مشاهدة مباراة العقبة والحسين اربد بث مباشر اليوم الجمعة 28-9-2018 دوري المناصير الاردني

مشاهدة مباراة العقبة والحسين اربد بث مباشر اليوم الجمعة 28-9-2018 دوري المناصير الاردني
    مشاهدة مباراة العقبة والحسين اربد بث مباشر اليوم الجمعة 28-9-2018 دوري المناصير الاردني
    مشاهدة مباراة العقبة والحسين اربد بث مباشر اليوم الجمعة 28-9-2018 دوري المناصير الاردني , مشاهدة مباراة العقبة والحسين اربد بث مباشر اليوم الجمعة 28 سبتمبر 2018 الدوري الاردني المناصير 28-9-2018 يوتيوب يلا شوت رابط الاسطورة لايف كول كورة بي ان ماتش اون لاين بدون تقطيع جودة عالية

    يستضيف شباب العقبة، نظيره الحسين اربد، عند الساعة التاسعة، من مساء اليوم الجمعة، على ملعب تطوير العقبة، ضمن مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الأردني للمحترفين لكرة القدم.

    ويتطلع شباب العقبة، بقيادة مدربه الوطني، رائد الداود، الخروج بنتيجة إيجابية، امام خصم يعادله بالنقاط برصيد (3 نقاط)، وهو يدرك جيدا أهمية لقاء اليوم، كونه يلعب على أرضه وبين جمهوره.

    فيما يبحث بلال اللحام المدير الفني  لكرة الحسين اربد، لمواصلة النتائج الايجابية مع الفريق، وهو يدرك جيدا بأن جمهور الفريق لن يقبل بغير الفوز، بحثا عن مركز متقدم على سلم الترتيب.

    كلاهما يسعى لتحقيق الفوز دون غيره للتقدم خطوة مؤثرة نحو مواقع الأمان، لهذا فإن حساسية المباراة الكبيرة قد تدفع الفريقين إلى انتهاج أسلوب حذر في التعامل مع أحداث اللقاء خشية دفع ثمن التسرع غاليا.
    شباب العقبة المستضيف يمتلك أسلحة هجومية قادرة على ضرب الشباك في أي وقت، معتمدا على قوة وسطه بوجود ربيع محمد وعيسى السباح وطارق القماز ومحمد الحسنات والمهاجمين مايكل وماركوس، لكن الفريق قد يعاني بالخط الخلفي نظرا لسرعة هجمات الحسين، الأمر الذي يتطلب من منذر رجا ومحمود مشعل ورفاقهم الحذر واللعب بجدية لحماية مرمى الحارس العقباوي حماد الأسمر.
    بالمقابل فإن فريق الحسين المنتشي بنقاط الصريح سيعمد منذ البداية لتعزيز قدراته الدفاعية وإغلاق جميع المنافذ المؤدية إلى مرمى حارسه الحفناوي.
    وفي الوسط، سيتولى باترك مهمة صناعة الألعاب إلى جانب سمير رجا ومحمد العلاونة، فيما تكمن القوة الهجومية للحسين في أطراف الملعب حيث انطلاقات بلال الداود وديمبا، ويتوقع أن يشكل هذا الثنائي إرهاقا كبيرا لدفاعات العقبة إلى جانب المهاجم الكرواتي ادمير.

    إرسال تعليق