مشاهدة مباراة الاهلي والسلط بث مباشر اليوم 27-9-2018 دوري المناصير الاردني

مشاهدة مباراة الاهلي والسلط بث مباشر اليوم 27-9-2018  دوري المناصير الاردني
    مشاهدة مباراة الاهلي والسلط بث مباشر اليوم 27-9-2018  دوري المناصير الاردني
    مشاهدة مباراة الاهلي والسلط بث مباشر اليوم 27-9-2018  دوري المناصير الاردني, مباراة الاهلي والسلط بث مباشر اليوم 27-9-2018 ضمن مباريات دوري المناصير الاردني الاهلي VS السلط دوري المناصير الاردني، حيث سيلتقي الاهلي والسلط ، وذلك ضمن دوري المناصير الاردني في مباراة تعقد اليوم على أرضية ملعب السلط.

    مباراة الاهلي والسلط

    كلاهما خرج بنتيجة ايجابية في الجولة الماضية ويتمسك بالفوز سعيا للبقاء في الصفوف الأمامية، وتبدو الفرصة مواتية أمام أصحاب الأرض فريق السلط رغم عناد خصمه، وفي ضوء النهج الهجومي الذي سيكون الهاجس فإن الانفتاح الدفاعي سيطل برأسه على أحداث اللقاء.

    لاعبو السلط الذين يطمحون لتحقيق نتيجة ايجابية أفضل من نقطة التعادل التي عادوا بها من عرين الفيصلي خلال الجولة السابقة، سيحاولون اغلاق المنطقة جيدا أمام مرمى الشطناوي، وفي نفس الوقت استلام الكرات وارسالها بالاسلوب الطويل صوب موسى كبيرو وكوامي بامبو، اللذين يحصلان على الدعم اللازم من علاء الشقران واشرف المساعيد وعصام مبيضين، وبالاخص في الغزوات السريعة التي يجيد لاعبو السلط القيام بها للوصول لمرمى الحارس الأهلاوي محمد خاطر.

    على الطرف الآخر يميل فريق الأهلي المنتشي بنقاط الرمثا إلى فرض ايقاعه في وسط الميدان، بشكل يضمن التوازن بين خطوط لعبه، في الوقت الذي يمتاز فيه لاعبو الفريق بالقيام بعمليات هجومية سريعة ومنظمة، من خلال تحركات يزن دهشان وحازم جودت ويوسف ابو عواد ومحمود شوكت، لتوصيل الكرات لثنائي الهجوم ابراهيم الجوابرة وخالد جميل.

    موعد المباراة والقناة الناقلة:


    سيتم نقل مباراة الاهلي VS السلط عبر قناة الاردن الرياضية ، حيث ستجري أحداث المباراة في إطار دوري المناصير الاردني ، ستنطلق صافرة بداية مباراة السلط والاهلي الساعة 05:00 مساءا بتوقيت الاهلي وفلسطين ،04:00 بتوقيت مصر.

    رابط المباراة

    إرسال تعليق