مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا بث مباشر اليوم 26-9-2018 Juventus vs Bologna Live

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا بث مباشر اليوم 26-9-2018 Juventus vs Bologna Live
    مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا بث مباشر اليوم 26-9-2018 Juventus vs Bologna Live
    مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا بث مباشر اليوم 26-9-2018 Juventus vs Bologna Live , يستضيف بولونيا يوفنتوس في الدوري الإيطالي الممتاز، البث المباشر لمباراة يوفنتوس وبولونيا، ومشاهدة يوفنتوس وبولونيا رونالدو سيشارك بشكل أساسي بعد أن افتتح التسجيل خلال المباراة السابقة والتي قبلها بواقع هدفين.

    في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء 26-9-2018 بتوقيت القاهرة يحل يوفنتوس ضيفاً ثقيلا على نظيره بولونيا، في إطار الجولة السادسة من الدوري الإيطالي على ملعب أليانز ستاديوم (تورينو)، تحت إدارة طاقم تحكيمي يديره الدولي ماوريزيو مارياني، وبتعليق محمد بركات غلى قناة beIN SPORTS HD 4 و beIN SPORTS MAX 5 FR المشفرة.

    كريستيانو رونالدو هو هداف يوفنتوس المؤقت في الدوري الإيطالي هذا الموسم بتسجيله ثلاثة أهداف. وسجل أهداف أخرى يوفنتوس من قبل بريدنشي (2) ، ماريو ماندزوكيتش (2) ، Blaise Matuidi ، Miralem Pjanic و Sami Khedira.

    تذاع المباراة بتوقيت دولة الإمارات في تمام الساعة الحادية عشر ليلاً، وبتوقيت العاشرة في السعودية والأردن والكويت وقطر والبحرين والعراق وسوريا وفلسطين.

    حقق اليوفي الفوز على بولونيا خلا بطولة الدوري الايطالي الموسم الماضي بنتيجة 3-1.،وتعرض السيدة العجوز من ركلة جزاء من سيموني فيردي ، لكنه تمكن من تحقيق النصر من خلال انتحار سيباستيان دي مايو وأهداف سامي خضيرة وباولو ديبالبا، وفاز يوفنتوس دائماً في آخر خمس مباريات له على أرضه ضد بولونيا في الدوري الإيطالي.

    سجل يوفنتوس 11 هدفاً ، وسجل أربعة أهداف فقط في خمس مباريات لعبها في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

    إرسال تعليق