مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وديربي كاونتي بث مباشر اليوم 25-9-2018 Manchester United vs Derby County

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وديربي كاونتي بث مباشر اليوم 25-9-2018 Manchester United vs Derby County
    مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وديربي كاونتي بث مباشر اليوم 25-9-2018 Manchester United vs Derby County
    مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وديربي كاونتي بث مباشر اليوم 25-9-2018 Manchester United vs Derby County  , مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وديربي كاونتي بث مباشر اليوم 25-9-2018 في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وديربي كاونتي بدون تقطيع، مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot مباراة مانشستر يونايتد وديربي كاونتي بث مباشر يوتيوب، البث الحي المباشر لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وديربي كاونتي مباشر اون لاين في اطار منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

    يحل فريق ديربي كاونتي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، ضيفا على العملاق مانشستر يونايتد، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 25-9-2018، في إطار منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للأندية، وذلك على ملعب أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر، حيث ستكون قناة Bein Sport هي الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الرابطة الإنجليزية.

    فريق مانشستر يونايتد تحت القيادة الفنية للبرتغالي جوزيه مورينيو يرغب في تجاوز عقبة ديربي كاونتي، لأنه يعلم أن التعثر لن يكون في صالحه وربما تكون القشة التي تقصم ظهر البعير، خاصة أن نتائج مانشستر يونايتد ليست على ما يرام هذا الموسم بالنسبة لجماهير النادي الإنجليزي.

    ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور ست جولات من المسابقة الإنجليزي، حيث يملك الفريق في جعبته 10 نقاط، من 3 انتصارات وتعادل وحيد وتعرض لخسارتين أمام كل من توتنهام هوتسبير بنتيجة 3-0، ومن برايتون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث يمكن لكل المتابعين مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وديربي كاونتي عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2، وسيعلق على اللقاء الجزائري حفيظ دراجي، حيث ستحظى المباراة بمتابعة مميزة في مصر والوطن العربي.

    ديربي كاونتي هو الآخر، يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الدرجة الاولى، ويملك في رصيده 16 نقطة، وهو نفس رصيد ويجان أتليتك، الذي يضم بين صفوفه سام مرسي.

    ويعول جوزيه مورينيو على قوته الضاربة المتمثلة في الفرنسي بول بوجبا والتشيلي أليكسيس سانشيز، والبلجيكي المتألق روميلو لوكاكو، لكنه يخشى من مفاجأت كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة.

    نجح مانشستر يونايتد في استهلال مشواره بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بالفوز خارج قواعده على حساب يونج بويز السويسري، في المجموعة التي تضم كل من يوفنتوس الإيطالي، الذي انتقل إليه البرتغالي كريستيانو رونالدو، قادما من صفوف ريال مدريد الإسباني في صيف 2018، وفالنسيا الإسباني.

    إرسال تعليق