مشاهدة مباراة مانشستر سيتي واكسفورد يونايتد بث مباشر اليوم 25-9-2018 Manchester City vs Oxford Live

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي واكسفورد يونايتد بث مباشر اليوم 25-9-2018 Manchester City vs Oxford Live
    مشاهدة مباراة مانشستر سيتي واكسفورد يونايتد بث مباشر اليوم 25-9-2018 Manchester City vs Oxford Live
    مشاهدة مباراة مانشستر سيتي واكسفورد يونايتد بث مباشر اليوم 25-9-2018 Manchester City vs Oxford Live , مشاهدة مباراة مانشستر سيتي واكسفورد يونايتد بث مباشر اليوم 25-9-2018، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي واكسفورد يونايتد بدون تقطيع، مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot الجديد مباراة مانشستر سيتي واكسفورد يونايتد بث حي مباشر يوتيوب اون لاين، موقع كورة جول ينقل لكم اليوم البث الحي المباشر لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي واكسفورد يونايتد بث مباشر في اطار منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.


    يلتقي مانشستر سيتي ضد أوكسفورد ضمن الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، على ملعب "أوكسفرود"، وفي بث مباشر من آخر الفوز 5-0 في كارديف ، يسافر البلوز إلى أكسفورد لبدء دفاعهم عن كأس رابطة الأندية ، التي فازوا بها في آخر نسخة على آرسنال 3-0 في الموسم الماضي. 

    سيكون هذا اللقاء الأول بين الفريقين في هذه المسابقة ، وهي المرة الأولى التي يلتقيان فيها في أكسفورد منذ تعادلهما بدون أهداف في دوري الدرجة الثانية في نوفمبر 1997.

    ويبدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه من ملعب أوكسفورد يونايتد من الدرجة الثانية (الثالثة فعليا) في مباراة سهلة نسبيا لرجال المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا العائدين بفوز كاسح من ويلز على حساب كارديف سيتي 5-0.

    تذاع المباراة في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساءا بتوقيت مصر، وفي الساعة العاشرة الا ربع مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا، وفي الساعة  الثامنة الا ربع مساءا بتوقيت الجزائر وتونس، وفي الساعة  السابعة الا ربع مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.

    السيتي لم يهزم في أربع مباريات في أكسفورد. وشهد شهر سبتمبر عام 1986 فوز الفريقين بالتعادل السلبي ، قبل أن ينضم أوكسفورد إلى فريق سيتي في الدرجة الثانية عام 1988. وفي ذلك الموسم فاز فيها الأزرق 2-0 ، لكنه عاد بشكل رائع للفوز بالمباراة 4-2.

    تشكيل مانشستر سيتي:
    خرج من تشكيل السيتي للإصابة: كورتيس ديفيس (اوتار الركبة) ، ايكاتشي انيا (في القدم) ، جورج ايفانز (ركبة)

    وسيغيب إيفانز وديفيز عن الملاعب بسبب إصابات الركبة والأوتار على التوالي ، في الوقت نفسه ، ولا تزال أنيا ، وهي رجل مرافق ، غائبة على المدى الطويل بسبب مشكلة في ربلة الساق.

    ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي بتشكيل مكون من :

    في حراسة المرمى : ايديرسون.

    في خط الدفاع : كومباني – اوتاميندي – دانيلو – زينتشينكو.

    في خط الوسط : بيرناردو – جوندوجان – فودين.

    في خط الهجوم : جابرييل خيسوس – رياض محرز – إبراهيم دياز.

    إرسال تعليق