حظ برج الحمل اليوم 25 سبتمبر 2018 توقعات الابراج وحظك اليوم الثلاثاء الموافق 25-9-2018 مهنيا واجتماعيا وعاطفيا

حظ برج الحمل اليوم 25 سبتمبر 2018 توقعات الابراج وحظك اليوم الثلاثاء الموافق 25-9-2018 مهنيا واجتماعيا وعاطفيا
    حظ برج الحمل اليوم 25 سبتمبر 2018 توقعات الابراج وحظك اليوم الثلاثاء الموافق 25-9-2018 مهنيا واجتماعيا وعاطفيا
    حظ برج الحمل اليوم 25 سبتمبر 2018 توقعات الابراج وحظك اليوم الثلاثاء الموافق 25-9-2018 مهنيا واجتماعيا وعاطفيا , حظ برج الحمل اليوم الثلاثاء  الموافق 25-9-2018, توقعات الابراج وحظك اليوم الثلاثاء الموافق 25 سبتمبر 2018 حظك اليوم نأتى لكم بتوقعات الابراج فى الحب و العمل . توقعات الابراج مع هالة عمر وميشال حايك وكارمن شمس وماغى فرح فتابع معنا برجك اليوم برج الحمل 25-9-2018  توقعات الابراج فى الحب والعمل .

    برج الحمل : 21 آذار (مارس) إلى 20 نيسان (أبريل): مواليد برج الحمل من 21 مارس إلى 19 إبريل، وهو برج ناري، يرمز له برمز الحمل، وهو ما يسير في الحياة برأسه وتدفعه إلى الأمام، يميل مواليد البرج للمخاطرة وروح الشباب تلزمهم حتى مع تقدم العمر. فماذا يقول عنك برجك، وكيف يكون رجل الحمل وإمرأة الحمل؟


    لا يحب الانتظار، الاعتراف بالفشل، الاستبداد، والاستماع إلى نصائح الآخرين الحمل مغامر, طموح, عفوي, متحمّس ونشيط. الحمل رائد في الفكر والفعل, متفتح للأفكار الجديدة وعاشق للحريّة. يرحّب بالتّحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة.

    قائد شجاع يهتم بأمور رعيته. ونادرًا ما يلجأ الى مرؤوسيه للوصول إلى أهدافه الخاصّة الإ فيما ندر. لا يصلح أن يكون تابعًا، فلقد خلق للقيادة. مهتم بذاته بشكل إيجابي وسلبي، أي يعتمد على نفسه، وفي نفس الوقت هو أنانيّ ومعنيّ بتقدّمه الشخصيّ ورضائه الجسدي فقط. طاقته الكبيرة تجعله عدوانيًّا ،متوتّرًا، مجادلًا أحيانًا، عنيدًا وحاد الطباع. لا يحتمل الإساءة، ولا ينسي الإهانة أبدًا. الحمل عقلانيّ وموضوعيّ, لكنّ في بعض الحالات تكون له مواقف متطرّفة في الدّين والسّياسة. بطل القضايا الخاسرة والمقاومة الحاسمة. ذكي، لكنهّ متهوّر أحيانًا في تقييم صعوبة المهمات التي يباشرها، ويُفرط في التفاؤل. يجب على الحمل أن يمارس ضبط النفس، أي ضبط مزاجه وميوله الشخصية، وذلك لصالح المجتمع الذي يعيش فيه.

    الحبّ:
    الحمل صريح، واضح ونزيه في علاقاته الشخصية. يجمع حوله الأصدقاء الجيّدين والكرماء. متقد العاطفة، لكنه شديد الحساسية. من أكثر الابراج حنانًا ودفاعًا عن أطفاله، فهو مخلص لأطفاله لدرجة التّضحية بروحه. عندما يريدون فقط فإن أصحاب برج الحمل قادرون على الظهور بالمظهر الساحر والذي قد لا يقاوم من قبل الجنس الآخر. على مواليد برج الحمل أن يستخدموا بل يطلقوا العنان لطاقاتهم الجبارة حتى لا يشعر أولئك الذين يتعاملون معهم بأنهم قد تأثروا بالتقدم الذي أحرزوه. وفي علاقة ما يفترض مواليد الحمل بأنفسهم الشخص الدافع والمشجع والذي يجب أن تكون له السيطرة على كل شيء. وقوة الحمل الجارفة تجبر أولئك الذين ولدوا تحت تأثير هذا البرج أن يصبحوا المنارة التي يجب أن تكون القائدة في أي مغامرة تتطلب التعاون. أحياناً يبدوا بأنهم يريدون أن يهزموا ويتغلبوا على شركائهم وأنهم لا يحبونهم. الأشخاص الحمل هم أشخاص حماسيين، مندفعون ومغامرون في الحب وسوف يكون لديهم رغبة دائمة في دفع حبهم نحو حالة استقرار جديدة والشريك هنا قد يتأثر بالجانب الروحي هذا. يحب مواليد الحمل التجربة وأن يوصلوا الأشياء إلى حدها الأقصى، لذلك وكما يقال فعلى محب الشخص الحمل أن يكتب وثيقة (كاماسوترا) من بدايتها أو بعبارة أخرى أن يبدأ محب الحمل الأشياء معه من.



    حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

    قراراتك الصحيحة هى نتاج الخبرة الطويلة فى العمل، والتى لا يتام بناؤها بسهولة خلال سنوات قليلة بل  من خلال الاجتهاد، وهو ما سوف يساعدك فى تحسين راتبك.


    حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

    الأسرة مهمة، فتوتر العلاقات الأسرية خلال الفترة الحالية سوف يؤثر على نفسية الأطفال خاصة عند الكبر فلا تدع الخلافات الزوجية تدمر حياة طفلك.


    حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

    ممارسة الرياضة أمر مهم جدًا خلال الفترة المقبلة، لأن النجاة من مرض السمنة الذى يهدد صحتك متوقف على خفض الوزن بشكل كبير.


    إرسال تعليق