مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر اليوم 24-9-2018 الدوري السعودي Ksasport1 Dawriplus

مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر اليوم 24-9-2018 الدوري السعودي Ksasport1 Dawriplus
    مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر اليوم 24-9-2018  الدوري السعودي Ksasport1 Dawriplus
    مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر اليوم 24-9-2018  الدوري السعودي Ksasport1 Dawriplus, مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر اليوم  الدوري السعودي ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، الساعة 7:10 بتوقيت القاهرة، 8:10 بتوقيت السعودية.

    يبحث نادي النصر عن ثلاث نقاط جديدة عندما يستضيف التعاون، مساء اليوم الاثنين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، في مباراة لن تكون سهلة لكلا الفريقين.

    ويطمح النصر في إحكام قبضته على المركز الثاني، ومحاصرة الهلال في صدارة الترتيب، بعدما نجح في تخطي عقبة أُحد في مواجهة الافتتاح وانتصر بهدف أمرابط في الوقت بدل الضائع، وعاد ليتخطى الفيصلي في مواجهة مثيرة، ولكنه لم يجد أدنى صعوبة في الانتصار على القادسية في المواجهة الأخيرة، محققًا العلامة الكاملة من المباريات الثلاث، وبدا أن الأوروغواياني كارينهو المدير الفني للفريق توصل للتشكيل الأمثل بعدما أشرك غالبية اللاعبين في مراكزهم الأساسية، وهو ما أثمر انتصارًا عريضًا بثلاثة أهداف على القادسية في الجولة الأخيرة.

    فيما، يطمع الضيوف في مواصلة أدائهم المميز والظهور بروحهم القتالية، بعدما حققوا انتصارًا عريضًا على الاتحاد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الماضية، كأول انتصار للفريق بعد تعادلين قادهما للمركز السادس، ويعتمد البرتغالي بيدرو مدرب التعاون على دراسة الفريق المنافس في شوط المباراة الأول، وعدم الاندفاع للمناطق الأمامية والاكتفاء بإرسال الكرات الطويلة للمهاجم الكاميروني تامومبا صاحب الـ3 أهداف.

    سيدخل النصر اللقاء بهدف الانتصار، لمواصلة الصراع مع الهلال الزعيم والذي حصد نقاطه التسع بعد أن فاز على الفيحاء في الجولة الأولى بهدفٍ نظيف، ثم انتصر على الرائد بثلاثة أهدافٍ لهدف، وأخيراً هزم الباطن بثلاثة أهدافٍ لهدفٍ أيضاً.

    ويبحث النصر عن الانتصار الرابع في بطولة الدوري لمواصلة التربع على صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان، مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر السعودي والتعاون اليوم الإثنين 23-9-2018.


    وتنقل مباراة فريق النصر مع مضيفه فريق التعاون عبر قناة KSA Sport HD1 المجانية، وذلك في تمام الساعة 7:10 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 8:10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

    إرسال تعليق