حظ برج السرطان اليوم 24 سبتمبر 2018 توقعات الابراج وحظك اليوم الاثنين الموافق 24-9-2018 مهنيا واجتماعيا وعاطفيا

حظ برج السرطان اليوم 24 سبتمبر 2018 توقعات الابراج وحظك اليوم الاثنين الموافق 24-9-2018 مهنيا واجتماعيا وعاطفيا
    حظ برج السرطان اليوم 24 سبتمبر 2018 توقعات الابراج وحظك اليوم الاثنين الموافق 24-9-2018 مهنيا واجتماعيا وعاطفيا
    حظ برج السرطان اليوم 24 سبتمبر 2018 توقعات الابراج وحظك اليوم الاثنين الموافق 24-9-2018 مهنيا واجتماعيا وعاطفيا , حظ برج السرطان  اليوم الاثنين الموافق 24-9-2018, توقعات الابراج وحظك اليوم الاثنين الموافق 24 سبتمبر 2018 حظك اليوم نأتى لكم بتوقعات الابراج فى الحب و العمل . توقعات الابراج مع هالة عمر وميشال حايك وكارمن شمس وماغى فرح فتابع معنا برجك اليوم برج السرطان 24-9-2018  توقعات الابراج فى الحب والعمل .

    عاطفي، محب، صاحب حدس وبديهة، صاحب خيال واسع، عنيف وذو انتقادات لاذعة، حذر، يدافع عن نفسه ومتعاطف مع الغير قابل للتغيير، مزاجي، عاطفي بشكل مفرط، سريع الغضب، متشبث بالأشياء وغير قادر على عدم إتعاب عقله المعشوق الأول لدى مولود السرطان هو بيته وأسرته. 

    هو يحب ترويض أو تربية الآخرين ممن حوله. لن يعتبر هذا الشخص أية تضحية غالية لقاء ضمان وتأمين بيته وكذلك الأشخاص الذين يحبهم وذلك لإيصالهم إلى بر الأمان والسعادة. مولود السرطان لطيف ويحب المشاركة مع الآخرين وهو مزاجي جداً، حتى أنه قد ينطوي أحياناً على نفسه وقد يبدو عبوساً أيضاً عندما يكون في حالة استجماع قواه، والطريقة المثلى للخروج من هذه الحالة هي القيام بأفضل الأعمال لديه:أي محاولة ترويض وتربية الآخرين والتأثير عليهم. قد يكون مولود السرطان صلب الإرادة ويحب أن يفعل الأشياء على طريقته الخاصة. إنه حساس جداً في حال تم تجاهله وقد يجرح بسهولة وفي حال تألم السرطان أو جرح فهو ينطوي على نفسه. وبالرغم من أنه لا يميل إلى المواجهة بشكل عام إلا أنه لن يكون بعيداً عن الميل نحو الانتقام من أولئك الذين قد يجرحوه. 

    السرطان شخص عاطفي وهو يعبر عن عاطفته للآخرين بحرية وانطلاق. وغالباً ما يضع مولود السرطان مشاكله جانباً ليساعد الآخرين في حل مشاكلهم هم. غالباً ما يعرف مولود السرطان ما يزعج شخصاً أمامه دون أن يفصح هو عن ذلك وهذا نتيجة لحدسه العالي. مواليد السرطان أشخاص قادرون على التواصل مع الآخرين بمهارة عالية وغالباً ما يكونون قادرين على مساعدة أولئك الواقعين في مشاكل فقط ببضع كلمات. وفوق كل هذا مولود السرطان شخص قادر على التعايش مع الجماعة.إنه يحب التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء والعائلة. رغبة السرطان بالاهتمام بأولئك الموجودين حوله يجعله من الممتلكات التي تكسبها أية أسرة أو عائلة

    مولد برج السرطلن في الحب

    فيما يخص العلاقات الاجتماعية يبحث السرطان، والذي سمته الأبرز هي تربية والتأثير على الآخرين - يبحث عن عش ومأوى آمن. غالباً ما ينسجم مولود هذا البرج أكثر شيء مع أناس يفهمون الجانب الإبداعي لديه ويقبلونه على وضعه الذي هو فيه من حيث المزاج والطباع وكل شيء. كون مولود السرطان يمتلك عاطفة قوية فهو يبحث عن شريك متزن وسريع الاستجابة وفي نفس اللحظة يجب أن يتفهم هذا الشريك حاجة السرطان إلى العزلة من حين إلى آخر، تلك الحاجة التي تأتي بالتناوب مع الرغبة الاجتماعية للصحبة وكذلك التشجيع. 

    السرطان شخص مدافع ومحب للتملك إلا أنه ليس بالشخص المسيطر فمن الممكن أن يصبح عاشقاً غيوراً عندما يشعر بعدم الأمان. بالرغم من أن مولود السرطان يشكل الدرع الواقي في مواجهة العالم الخارجي إلا أنه حساس و يولي أهمية للأشياء الطبيعية الفطرية. كعاشق يبحث السرطان عن الأمان والإخلاص، ويمكن أن يجرح مولود السرطان بعمق عندما يخون الشخص الذي يهتم هو بشأنه الثقة و الأمانة (الأمر الذي لن يكون سهلاً أبداً). السرطان شاعري ورومانسي ويهتم بالجوانب الحسية، وعندما يكون الأمر مع الحبيب فإن للسرطان الثقة بأن الأمور ستزدهر وتنجح مع هذا الحبيب

    من مشاهير برج السرطان

    بيل كوسبي، هنري الثامن، الأميرة ديانا، مايك تايسون، جولياس قيصر، نلسون مانديلا، ريمبراندت، إتش روس بيروت، دان آيكرود، جيرالدو ريفيرا، رينغو، باكميبنستر فولر، ألكسندر العظيم، إيستي لودير، المارشال ماك

    ما يناسب مواليد هذا البرج من اعمال

    يناسب مواليد السرطان أن يكونوا أطباء، صيادلة، مدرسون، أخصائيو تغذية، شيف، سماسرة - أو أية وظيفة يشعرون فبها بأنهم ذوي فائدة.

    ارقام الحظ

    4, 13, 22, 31, 40, 48, 57

    الكوكب
    القمر

    الحجر الكريم
    اللؤلؤ

    العنصر
    دالمائي

    اكثرمواليد هذا البرج التوافقيه مع
    العقرب- الحوت،الجدي،الثور

    حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

    ستتحسن جودة تفاعلاتك بشكل كبير وقد تتواصل مع شخص سيحدث ثورة فى حياتك من الناحية المالية أو المهنية أو كلاهما معًا، وستحصل على رؤية أفضل لشخصيتك وهذا سوف يساعدك على اتخاذ قرار بشأن اتجاه حياتك. يجب أن تستخدم هذه الفرصة بشكل جيد ، لأن فهم نفسك يمكن أن يساعد فى حل عدد من النزاعات الحالية.

    برج السرطان على الصعيد العاطفى

    شريكك متعاون جدًا وداعم لك فشاركه مخاوفك عوضًا عن الاحتفاظ بها داخلك، هذا سيكون عونا كبيرا لك وسيخفف التوتر الذى تعانى منه إلى حد بعيد. 

    برج السرطان على الصعيد الصحى

    لا تحصل على ما يكفى من النوم بسبب متطلبات عملك وهذا يؤثر سلبًا على صحتك. حاول الاستيقاظ مبكرًا فى الصباح واذهب للمشى صباحًا أو الركض. هذا سوف يجدد عقلك وجسمك. يؤدى الضغط فى العمل إلى إصابتك بمتاعب صحية فحاول أن تحصل على الاسترخاء قدر الإمكان. 

    إرسال تعليق