مشاهدة مباراة الرجاء وكارا برازافيل بث مباشر اليوم 23-9-2018 CARA Brazzaville vs Raja Casablanca Live

مشاهدة مباراة الرجاء وكارا برازافيل بث مباشر اليوم 23-9-2018 CARA Brazzaville vs Raja Casablanca Live
     مشاهدة مباراة الرجاء وكارا برازافيل بث مباشر اليوم 23-9-2018 CARA Brazzaville vs Raja Casablanca Live , مشاهدة مباراة الرجاء وكارا برازافيل بث مباشر اليوم اون لاين كأس الكونفيدرالية الأفريقية, البث المباشر مشاهده مباراة الرجاء وكارا برازافيل, نقل مباشر يوتيوب 23-9-2018 كورة لايف لقاء اليوم حيث من مقرر ان يلتقى اليوم  نادي الرجاء وكارا برازافيل في كأس الكونفيدرالية الأفريقية 

    مباراة الرجاء البيضاوي وضيفه كارا برازافيل الكونغولي، التي ستجرى الأحد، بملعب محمد الخامس بمدينة بالدار البيضاء، في إياب دور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم حيث انتهي ذهاب لها بهدفين مقابل هدف لصالح الرجاء مباشر.

    كشفت إدارة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم أن مباراة الفريق الأخضر أمام فريق كارا برازافيل، المقرر إجراؤها يوم غد الأحد، ستجرى بشبابيك مغلقة، بعد نفاد التذاكر.

    وتقدمت إدارة نادي الرجاء الرياضي بالشكر الجزيل لكل الجماهير الرجاوية، وجمعيات المحبين التي ساهمت بشكل  كبير في إنجاح حملة ” دونور يدور”، التي أطلقتها في إطار مساندتها للفريق، ودعمه ماديا ومعنويا، والتي أكدت مرة أخرى عشق الجماهير الرجاوية لفريقها، ومساندته اللامشروطة له.

    وتمكنت جماهير النادي من اقتناء العدد كاملا من تذاكر المباراة، في ظروف ملائمة، عرفت وضع ترتيبات خاصة من إدارة النادي، سهلت بشكل كبير سير عملية البيع.

    يشار إلى أن اللجنة المنظمة للمباراة كانت قد طبعت 36 ألف تذكرة للبيع يومي الجمعة والسبت بثلاث نقط وهي ملعب تيسيما وملعب الصخور السوداء وملعب الوازيس

    إرسال تعليق