مشاهدة مباراة المصري واتحاد العاصمة الجزائري بث مباشر اليوم الاحد 23-9-2018 Al Masry vs USM Alger

مشاهدة مباراة المصري واتحاد العاصمة الجزائري بث مباشر اليوم الاحد 23-9-2018 Al Masry vs USM Alger
    مشاهدة مباراة المصري واتحاد العاصمة الجزائري بث مباشر اليوم الاحد 23-9-2018 Al Masry vs USM Alger
    مشاهدة مباراة المصري واتحاد العاصمة الجزائري بث مباشر اليوم الاحد 23-9-2018 Al Masry vs USM Alger, مشاهدة مباراة المصري واتحاد العاصمه لايف HD بث مباشر لمباراة المصري واتحاد العاصمة في الكونفدرالية بدون تقطيع البث المباشر لمباراة المصري البورسعيدي ومضيفه اتحاد العاصمة الجزائري في إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

    يواجه فريق المصرى، فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، اتحاد العاصمة الجزائرى فى إياب ربع النهائى من النسخة الخامسة عشرة من الكونفيدرالية الأفريقية، والتى ستقام على ملعب الثامن من مايو بمدينة سطيف الجزائرية .

    يدير اللقاء الطاقم الدولى المكون من البتسوانى جوشوا بوندو حكماً للساحة ومعه كل من الموزمبيقى أرسينتو مارينجول مساعداً أول والمساعد الثانى سورو فاتسون من ليسوتو، فيما سيقوم البتسوانى تيرلو موسيتوان بمهام الحكم الرابع.

    واستعد النادى المصرى تحت قيادة المدير الفنى حسام حسن للمباراة بشكل جيد بعدما غادر القاهرة الأربعاء الماضى واتجه العاصمة الجزائرية الجزائر ومن ثم الى مدينة سطيف والتى أقام بها وأدى الفريق تدريباته على ملعبى الباز والثامن من مايو والتى شهدت بعضا من الجمل التكتيكية.

    وشاهد الجهاز الفنى مع اللاعبين المباراة الأخيرة للمنافس فى الدورى الجزائرى بجانب دراسته لفريق اتحاد العاصمة من خلال مباراة الذهاب والتى اقيمت ببورسعيد وتعرف حسام حسن على مصادر القوة والضعف لبطل الجزائر لوضع الخطة المناسبة والخروج بأفضل نتيجة تؤهله إلى دور الأربعة.

    وركز حسام حسن خلال التدريبات التى أقيمت على ملعب الثامن من مايو بمدينة سطيف على عدة أمور فى مقدمتها الضربات الثابتة والتسديدات القوية من مسافات بعيدة ومن زوايا مختلفة كما ركز العميد على التمريرات العرضية من الجانبين والتعامل معها بضربات الرأس من المهاجمين لتكون كلها حلول جيدة خلال المباراة.

    كما حرص العميد على الاجتماع بلاعبيه ليلة المباراة مؤكداً لهم ضرورة التركيز الشديد فى مباراة اتحاد العاصمه وعدم التأثير بجماهير اتحاد العاصمة والمتوقع حضورها باعداد كبيرة مؤكدا لهم ان الفريق يخوض هذه المباراة وامامه عدة اختياران لكى يتخطى عقبة فريق اتحاد العاصمة حيث اكد العميد للاعبيه بأنهم يخوضون هذه المباراة وامامهم عدة اهداف اهمها الحفاظ على هيبته الافريقية بالبطولة الكونفدرالية امام فريق عريق وله باع طويل فى البطولات الافريقية والعربية مثل فريق اتحاد العاصمه بجانب حرصه على الخروج بنتيجة ايجابيه تصعد به الى نصف نهائى البطولة.

    ويعتمد المصرى فى مباراة اليوم على حماس وسرعة لاعبيه بجانب خبرة بعض العناصر فى الفريق مثل كوفى وفريد شوقى وعمرو موسى واحمد شكرى أما عناصر السرعة والقوة متمثلة فى إسلام عيسى وتوريك جبرين ومحمود وادى وجريندو، ويعلم الجهاز الفنى للقلعة الخضراء أن المهمة لن تكون سهلة أمام بطل الجزائر خاصة وان الفريق الجزائرى سيخوض المباراة وسط جماهيره المتحمسه لفريقها .

    وتنطلق المواجهة في التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب "8 مايو" بالعاصمة الجزائر.
    كانت مباراة الذهاب في استاد بورسعيد انتهت بفوز المصري بهدف للاشيء، وهو ما يزيد من قوة وسخونة المباراة أمام اصحاب الارض الذين يبحثون عن الفوز بفارق هدفين للتأهل للمربع الذهبي.

    ويدخل المصري البورسعيدي اللقاء متسلحا بخبرة لاعبية، على أمل تحقيق نتيجة إيجابية بالتعادل أو الفوز للوصول لنصف نهائي البطولة الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه.

    ومن المنتظر أن يخوض أبناء العميد حسام حسن، اللقاء بتشكيل مكون من:

    حراسة المرمى: أحمد مسعود 
    خط الدفاع: أحمد عبد الموجود ومحمد كوفى ومصطفى مارسيلو ومحمد شطة.
    خط الوسط: فريد شوقى وعمرو موسى وإسلام عيسى وأحمد شكرى.
    خط الهجوم: محمد جريندو ومحمود وادى.

    إرسال تعليق