مشاهدة مباراة شباب الأردن والوحدات اليوم 21/9/2018 بث مباشر دوري المناصير الاردني

مشاهدة مباراة شباب الأردن والوحدات اليوم 21/9/2018 بث مباشر دوري المناصير الاردني
    مشاهدة مباراة شباب الأردن والوحدات اليوم 21/9/2018 بث مباشر دوري المناصير الاردني
    مشاهدة مباراة شباب الأردن والوحدات اليوم 21/9/2018 بث مباشر دوري المناصير الاردني, تتواصل اليوم الجمعة مباريات الجولة 4 من دوري المحترفين لكرة القدم، اذ يلتقي فريقا الأهلي "نقطة" والرمثا "نقطتين" عند الساعة 5 على ستاد عمان، فيما يشهد ستاد الملك عبدالله الثاني عند الساعة 7.30 مساء لقاء شباب الأردن "7 نقاط" والوحدات "4 نقاط".

    يستضيف فريق نادي شباب الأردن، نظيره الوحدات، عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، على ستاد  الملك عبدالله الثاني، ضمن مباريات الاسبوع الرابع من الدوري الاردني للمحترفين لكرة القدم.

    ويتطلع شباب الأردن (7 نقاط) بقيادة مدربه الجديد محمود الحديد، والذي حل خلفا للبرتغالي زي ناندو، الى ابقاء الفريق ضمن كوكبة المقدمة، عبر اقتناص نقاط الوحدات المهمة.

    فيما يسعى جمال محمود ولاعبيه، الى مصالحة الجمهور،  والعودة بقوة الى مقدمة الترتيب عبر االفوز في لقاء اليوم، لا سيما وان الفريق في رصيده اربع نقاط في ثلاث جولات.

    المواجهة ستشهد مشاركة الحارس عامر شفيع ضمن صفوف شباب الأردن، امام فريقه السابق الوحدات، مما يمنح اللقاء المزيد من الاثارة والندية.

    شباب الأردن و الوحدات


    يعاني فريق الوحدات من سوء الحظ في ترجمة الفرص الخطيرة إلى اهداف، فالفريق يجتهد كثيرا في الشق الهجومي وتنويع خيارات اللعب والعرضيات المتواصلة، لكن اللمسة الاخيرة غير حاضرة، ويرى عشاق الوحدات ان فريقهم فقد الكثير من النقاط جراء ذلك، وعلى الجهاز الفني تصحيح الوضع وتوجيه الفريق لتحقيق النتائج الايجابية.

    بالمقابل يمر شباب الأردن بظروف افضل من منافسه رغم اقالة الجهاز الفني للفريق، ويسعى لاستغلال وضع خصمه لتحقيق الفوز والبقاء في المواقع الامامية.

    فنيا.. تبدو أوراق الوحدات أكثر تأثيرا وقدرة على إدارة دفة الأمور، ويستطيع سعيد مرجان وأحمد الياس وعبيدة السمارنة ورد السلامة التحكم بناصية الأمور في منطقة العمليات، وامداد بهاء فيصل وحمزة الدردور بالكرات النموذجية أو التقدم نحو المواقع الأمامية لتشكيل ثقل هجومي على دفاعات الشباب والوصول لمرمى زميلهم السابق الحارس عامر شفيع في اول مواجهة تجمع الطرفين.

    من جانبه سيحاول فريق شباب الأردن التعامل مع أحداث اللقاء بواقعية، حيث من المتوقع أن يعمد في البداية إلى تأمين الحماية اللازمة لمرماه، من خلال تثبيت حجازي ماهر واحمد الصغير ويوسف الاليوسي وورد البري أمام مرمى شفيع والموازنة بين الطلعات الهجومية والواجبات الدفاعية، خوفا من خلق مساحات قد ينجح هجوم الوحدات في استغلالها، وستكون انطلاقات لؤي عمران ومحمد الرازم ويوسف النبر ومحمد عصام والمحترف كبالنجو هي مرتكز ألعاب الفريق وهم سيخضعون لرقابة مشددة من قبل الدفاع الوحداتي، المطالب باغلاق الثغرات التي ظهرت مؤخرا في منطقة العمق الدفاعي امام مرمى الحارس تامر صالح.


    مشاهدة مباراة شباب الاردن والوحدات بث مباشر من هنا

    إرسال تعليق