مشاهدة مباراة الاهلى والرمثا اليوم الجمعة 21/9/2018 بث مباشر دوري المناصير الاردني

مشاهدة مباراة الاهلى والرمثا اليوم الجمعة 21/9/2018 بث مباشر دوري المناصير الاردني
    مشاهدة مباراة الاهلى والرمثا اليوم الجمعة 21/9/2018 بث مباشر دوري المناصير الاردني
    مشاهدة مباراة الاهلى والرمثا اليوم الجمعة 21/9/2018 بث مباشر دوري المناصير الاردني, يستضيف الأهلي نظيره الرمثا، عند الساعة الخامسة من مساء اليوم الجمعة، على ستاد عمان الدولي، ضمن مباريات الأسبوع الرابع، في لقاء البحث عن الانتصار الأول بالدوري.

    الأهلي خسر مرتين امام الجزيرة وشباب العقبة، وحصد اولى نقاطه بالتعادل امام ذات راس، وهو يدرك جيدا حاجته لنقاط اللقاء، بقيادة مدربه الخبير عيسى الترك.

    وعلى الطرف الاخر، يتطلع الرمثا وفي رصيده نقطتين من تعادلين مع الصريح والفيصلي، الى تحقيق الفوز الأول بقيادة مدربه اسلام ذيابات، مما يمنح الفريق دفعة معنوية قبل المواجهة العربية امام النجم  الساحلي الجمعة المقبل.

     تتواصل اليوم الجمعة مباريات الجولة 4 من دوري المحترفين لكرة القدم، اذ يلتقي فريقا الأهلي "نقطة" والرمثا "نقطتين" عند الساعة 5 على ستاد عمان، فيما يشهد ستاد الملك عبدالله الثاني عند الساعة 7.30 مساء لقاء شباب الأردن "7 نقاط" والوحدات "4 نقاط".

    الأهلي والرمثا


    لن تكون مهمة فريق الرمثا سهلة وهو يواجه مستضيفه فريق الاهلي في مباراة تبدو صعبة على الطرفين, الفوارق الفنية قد تميز الرمثا عن الاهلي الذي يتميز بخاصة الحماسة والروح المعنوية وحيوية لاعبيه.

    الرمثا يمتلك قوة هجومية مؤثرة تتمثل بوجود المحترف السوري شادي الحموي ومن خلفه خالد الدردور ومحمد ابو زريق، وهذا ما يعطي الفريق القدرة على التنويع في حلوله الفنية والبحث عن الامساك بزمام الامور في منطقة الوسط، من خلال قدرات عامر ابو هضيب ولقمان عزيز المدعمين بإنطلاقات قصي نمر وعبدالله ديارا من الاطراف، بما يضمن توفير الخيارات اللازمة أمام المهاجمين للوصول لمرمى حارس الاهلي محمد خاطر.

    وعلى الطرف الآخر يميل فريق الاهلي إلى فرض ايقاعه في وسط الميدان ومجاراة خصمه في البناء والدفاع، بشكل يضمن التوازن بين خطوط لعبه، في الوقت الذي يمتاز فيه لاعبو الفريق بالقيام بعمليات هجومية سريعة ومنظمة، من خلال تحركات يزن دهشان وحازم جودت ويوسف ابو عواد ومحمود شوكت، لتوصيل الكرات لثنائي الهجوم ابراهيم الجوابرة وخالد جميل.

    إرسال تعليق