موعد مباراة مصر وسوازيلاند في منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا 2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وسوازيلاند في منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا 2019 والقنوات الناقلة
    موعد مباراة مصر وسوازيلاند في منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا ٢٠١٩ والقنوات الناقلة
    موعد مباراة مصر وسوازيلاند في منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا 2019 والقنوات الناقلة, أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباراة منتخب الفراعنة أمام نظيره السوازيلاندي، في منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا 2019.

    وقالت تقارير إعلامية محلية إن الاتحاد أرسل خطابا رسميا إلى الاتحاد الأفريقي يخبره باختيار يوم 12 أكتوبر المقبل موعدا للمباراة المهمة.

    ومن المقرر أن يحدد منتخب سوازيلاند موعد مواجهة الإياب، إما يوم 15 أو 16 أكتوبر.

    وذكرت المصادر نفسها أن اتحاد الكرة استقر على إجراء هذه المواجهة بالقاهرة بدلا من ستاد الجيش ببرج العرب، وذلك بسبب ضيق الوقت بين مواجهة الذهاب في القاهرة والعودة في سوازيلاند.

    وكان منتخب “الفراعنة” حقق فوزا كبيرا بسداسية نظيفة، الأسبوع الماضي، على النيجر في المباراة التي جمعت بين الفريقين في استاد برج العرب بمدينة الأسكندرية.

    تعرف علي منتخب سوازيلاند لكرة القدم الذي سيقابلة منتخب مصر

    منتخب سوازيلاند لكرة القدم الملقب بدرع الملك وهو المنتخب الوطني في سوازيلاند ويديره اتحاد سوازيلند لكرة القدم . لم يسبق له التأهل إلى كأس العالم أو كأس الأمم الأفريقية . أفضل انجاز حققه التأهل إلى الدور النصف النهائي من بطولة كأس كوسافا .

    في 8 يونيو 2008 حقق سوازيلاند أول فوز له في تصفيات كأس العالم منذ 1992 عندما تغلب على توغو 2-1 .

    ترتيب المجموعة العاشرة بتصفيات أفريقيا 2019..تونس فى الصدارة

    تصدر منتخب تونس ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط فيما يأتى المنتخب الوطنى فى الوصافة برصيد 3 نقاط بعد الفوز الكبير الذى حققه على النيجر أمس،بسداسية نظيفة ثم كلاً من سوازيلاند والنيجر بالمركز الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة.


    إرسال تعليق