مشاهدة مباراة العين والنصر بث مباشر يوتيوب اليوم 21-09-2018 الدوري الإماراتي

مشاهدة مباراة العين والنصر بث مباشر يوتيوب اليوم 21-09-2018 الدوري الإماراتي
    مشاهدة مباراة العين والنصر بث مباشر يوتيوب اليوم 21-09-2018 الدوري الإماراتي
    مشاهدة مباراة العين والنصر بث مباشر يوتيوب اليوم 21-09-2018 الدوري الإماراتي, مشاهدة مباراة العين والنصر  , الدوري الإماراتي، بث مباشر مباراة العين والنصر مشاهدة العين والنصر  ضمن منافسات الدوري الإماراتي ،يلا شوت مباراة العين والنصر  اليوم الجمعة 21-9-2018 في الدوري الإماراتي، رابط الأسطورة مباراة العين والنصر  يوتيوب بدون تقطيع HD، كورة جول مشاهدة مباراة العين والنصر ، أون سبورت مباراة العين والنصر بث حي ومباشر يلا شوت، شاهد مباراة العين والنصر ومتابعة العين والنصر في الدوري الإماراتي.

    يحل العين حامل اللقب الرابع (6 نقاط) ضيفاً على النصر الثاني علشر (بدون رصيد) في دبي، بينما سيستقبل الوحدة الثالث (6 نقاط) ضيفه الوصل الخامس (4 نقاط) باستاد الشامخة في بني ياس ، مما سيسهم في تحديد مسار الرباعي وقدرة كل منهم على تحقيق الهدف المنشود.، ويحل عجمان الثامن (3 نقاط) على الفجيرة الحادي عشر (نقطة واحدة)، بينما يستقبل الظفرة الثالث عشر (بدون نقاط) ضيفه اتحاد كلباء التاسع ( 3 نقاط) الذي عرف طعم الانتصار الأول في المرحلة السابقة على حساب الإمارات.  

     حسين الشحات يقود العين أمام النصر فى الدورى الإماراتى


    أعلن الكرواتى زوران ماميتش، المدير الفنى لنادى العين الإماراتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين الشحات ، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة النصر التى تنطلق فى الثالثة والنصف عصر اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

    وذكرت الصفحة الرسمية لنادى العين على "تويتر"، أن اللاعب المصرى حسين الشحات يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق العيناوى بمباراة اليوم.

    ويسعى حسين الشحات لقيادة العين نحو تحقيق الفوز الثالث على التوالى فى رحلة الدفاع عن لقب الدورى الإماراتى، بينما يبحث النصر عن تحقيق فوزه الاول فى المسابقة هذا الموسم.

    وتمكن حسين الشحات من صناعة 3 أهداف مع نادى العين فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإماراتى، ليحتل المركز الثانى فى قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف بعد خلفان مبارك لاعب الجزيرة.

    وتمكن حسين الشحات من تسجيل هدف وصناعة "هدفين" فى فوز العين على الإمارات بنتيجة 3 – 1، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإماراتي، كما تمكن من صناعة "هدف" فى فوز العين على الظفرة بنتيجة 2 – 1، ضمن منافسات الجولة الثانية.
    مشاهدة مباراة العين والنصر بث مباشر يوتيوب اليوم 21-09-2018 الدوري الإماراتي

    موعد مباراة العين والنصر اليوم الجمعة 21-9-2018 في الدوري الاماراتي

    مباراة مباراة العين والنصر  تتابعونها مباشرة اليوم عبر قنوات دبي الرياضية وأبو ظبي في تمام الساعة 3.3

    إرسال تعليق