توقعات برج الحمل في شهر ايلول 2018 حظك برج الميزان شهر سبتمبر عاطفيا وصحيا وماديا كارمن شماس وماغي فرح

توقعات برج الحمل في شهر ايلول 2018 حظك برج الميزان شهر سبتمبر عاطفيا وصحيا وماديا كارمن شماس وماغي فرح
    توقعات برج الحمل في شهر ايلول 2018 حظك برج الميزان شهر سبتمبر عاطفيا وصحيا وماديا كارمن شماس وماغي فرح
    توقعات برج الحمل في شهر ايلول 2018 حظك برج الميزان شهر سبتمبر عاطفيا وصحيا وماديا كارمن شماس وماغي فرح
    تقدم "جريدة مصر نيوز اونلاين"، خدمة حظك اليوم لقرائها أصحاب الاهتمام بمعرفة أخبار الأبراج وعلم الفلك وحظك اليوم لجميع الابراج توقعات برج الجدي, توقعات برج الأسد , توقعات برج الثور , توقعات برج الجدي, توقعات برج الجوزاء , توقعات برج الحوت , توقعات برج الدلو , توقعات برج السرطان, توقعات برج العذراء, توقعات برج العقرب , توقعات برج القوس, توقعات برج الميزان معرفة برجك من تاريخ الميلاد، فضلًا عن توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة "المادي والعاطفي والصحي".

    صفات برج الميزان 


    من أكثر الصفات التي من الممكن أن تطلق على مواليد برج الحمل و أشهرها هي صفة وديع، فهل مواليد الحمل وديعون حقاً؟و بماذا يتصفون أيضاً؟ إن برج الحمل هو الأول بين الأبراج الاثنا عشرو يتميز بأن مواليده هم من الشخصيات المستقلة ، القوية و المغناطيسية التي غالبا ما تغري الاخرين على أن يحذو حذوها لأنها تجلب الاثارة في حياة الاخرين.، فهو يعمل ، يفكر ، و يتخذ القرارات بسرعة،كما أنه من أكثر الصفات ظهوراً على الحمل هي عاطفته المشتعلة على الدوام و التي لا تنطفئ؛ فمن يفكر في مولود الحمل يتبادر إلى ذهنه دائماً الإنسان المتيم والعاشق لكل شيء.هذا و تعتبر البراءة والحب والعشق للحياة أشياء تجعل الناس يفصحون عنه، و هو ساحر جذاب، عدائيته تُعشق، وعلى كل من يتعامل مع الحمل ألا ينسى أنه لا يدرك ما يفعل تماماً لأنه أسير الصدق والوفاء والوضوح ، لكنه يتساءل كثيراً حتى إذا ظل فضوله ظاهراً، يتذمر الناس منه ويتسائلون عن علته في كثرة الأسئلة.

    توقعات برج الحمل في شهر سبتمبر 2018 :

    طالع الحمل خلال شهر سبتمبر/أيلول 2018

    الحبّ والحياة الزوجية:

    بيوت العلاقات للحمل تنشّط بحدّة بالكواكب أثناء سبتمبر/أيلول 2018، والتي تعني بأنّ حياة حبّ مواليد الحمل مليئة بالأحداث، والفرص والبهجة.

    يعبر عطارد بيت الحبّ للحمل في 5 سبتمبر/أيلول 2018، ويُشكل سمة منسجمة مع الزهرة - كوكب العلاقات للحمل - تقع في بيتها. حوار بنّاء مشجّع جدا ، خصوصا في الأزواج الصلبين. لكن لربّما أيضا هناك فرص للحمل العازب للاقتراب من شخص ما يحبّونه، للتعبير عن مشاعرهم. أو البدء بعلاقة جديدة مع شخص ما يمكن أن تؤدي إلى ارتباط رسمي.

    تستأنف الزهرة في 9 سبتمبر/أيلول 2018 عبورها خلال بيت الحمل الثامن، أحد بيوت الألفة العاطفية والجنسية. تُشكل زاوية تربيع مع المريخ ومعارضة مع اورانوس يشيران إلى الحجج وقلة الصبر وتماسك عاطفي. أنت قد تواجه جاذبية مفاجئة أو عاطفة عظيمة لكن من الناحية الأخرى، تشعر بالحاجة لكي تكون حرّ.

    حول منتصف شهر سبتمبر/أيلول أنت قد تشعر بأن علاقة معيّنة تُقيدُكَ ، وتحد من فرصك. احذّر قد تكون هناك عمليات انفصال مفاجئة، على الأغلب بسبب الغيرة، وحب التملك ، وسوء الظنّ أو الرغبة للسيطرة على الطرف الآخر.

    في 22 سبتمبر/أيلول 2018 يدخل عطارد بيت علاقات الحمل ، وتليه الشمس في 23 سبتمبر/أيلول ؛ يعني بأنّ بعض الأشياء تستقرّ وسيكون عندك الاستعداد لمناقشات بنّاءة في العلاقة الزوجية ، الأجواء رومانسية مريحة عميقة. الأوراق الوحيدة يمكن أن تكون ناجحة عندما "تطارد" أيضا.

    العمل والمال:

    شهر أيلول / سبتمبر مُنتج بالنسبة للحمل ، وكذلك عندما يتعلق الأمر بالمال أيضاً. الاسبوعين الأول والثاني من الشهر فيه نجاح وخطوات حاسمة نحو الاستقرار المادي. ليدكَ القدرة المميزة على استخدام مواردك المالية بكفاءة، وتُثبت نفسك في الحياة المهنية والاجتماعية.

    ثلاثة بيوت للمال مدعومة من زاوية 120 درجة في إشارات ترابية، تشمل أورانوس في الثور ، وزحل في الجدي ، والشمس في العذراء لغاية 23 أيلول/سبتمبر. كما أن المريخ حاكم الحمل في بيت المركز الاجتماعي والسمعة والمهنة لغاية 11 أيلول/سبتمبر.
    خلال الشهر تتمتع بقدرة تحمل عظيمة للتركيز والانتباه للتفاصيل ، خصوصاً بعد 6 أيلول عندما يعود المريخ لحركته الأمامية. يقترح عليك "الفلك التنجيمي" بأنهُ حان الوقت للبدء بخططك الطموحة ، اعمل بشكلٍ جدّي وحاسم للوصول إلى أهدافك البعيدة المدى.

    عندك العديد من الفرص لإنجاز موازنة مادية ومهنية. هذا وقت محظوظ جداً لتطوير عملك الخاص، حاول أن تعمل شيء لوحدك أو أخذ قرض أو تمويل .

    إذا كنت عاطل عن العمل، فالحظّ قد يكون إلى جانبك أثناء شهر سبتمبر/أيلول 2018. لديكَ القدرة العظيمة في المفاوضات، والتحدث بشكل وثيق الصلة والتركيز على النقطة. لقد حان الوقت لتجديد سيرتك الذاتية C V وترسله خارج إلى أرباب أعمال محتملون قدر ما محتمل، احضر المقابلات بدون تردد، فاوض بما ينفعك.

    بعد 11 سبتمبر/أيلول 2018, الفلك ينصحك بالاهتمام في النشاطات الجماعية أو المشاريع المشتركة، وأيضا عندما يتعلق الأمر بمصادر تستثمر في مثل هذه المشاريع.

     الوضع الصحي والنفسي:

    طاقة مواليد الحمل أفضل من الشهر السابق.
    الاسبوعين الاول والثاني مناسبين جداً لإعادة تنظيم وتيرة حياتك. لكن "الفلك التنجيمي" ينصحك بعدم اجهاد نفسك، بالرغم من الامور العديدة التي تحدث في حياتك المهنية.

    النجاح بشكل كبير بالمحافظة على جسم صحّي ارتاح بشكل جيد , عقل مُتفتح ، وإدارة وقت طيبة.

    نصيحة الفلك لمواليد الحمل خلال شهر أيلول / سبتمبر 2018

    " تجنّب الصرف على المواد الممتازة وتعامل مع الدين الحالي! أي بادرة متهوّرة قد تأكل الأموال الهامّة، لربّما حتى مال استلمته كهدية من الأقرباء ". 

    إرسال تعليق