رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة يستعد للزواج من كاتيا أفيرو، شقيقة كريستيانو رونالدو أكتوبر 2018

رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة يستعد للزواج من كاتيا أفيرو، شقيقة كريستيانو رونالدو أكتوبر 2018
    Ahmed Abu Hashima, un oscuro magnate egipcio, nuevo 'cuñado' de Cristiano
    رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة يستعد للزواج من كاتيا أفيرو، شقيقة اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو أكتوبر 2018, قال مصدر إن رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، يستعد لإقامة حفل زفافه على كاتيا أفيرو، شقيقة اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو, وأضاف المصدر أن الترتيبات تجرى حاليا لإقامة حفل الزفاف يوم 13 أكتوبر المقبل في أسوان.

    كانت أنباء ترددت، منذ فترة طويلة، حول وجود علاقة بين أبوهشيمة وكاتيا، التي زارت مصر في مايو من العام الماضي بصحبة عائلتها، قامت خلالها بجولة في عدد من المناطق السياحية، إضافة إلى إحيائها حفلا غنائيا في شرم الشيخ.

    وعادت قصة العلاقة بين شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo ورجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، لتطفو على السطح مجددًا ، وهذه المرة من البرتغال. حيث كشفت صحف برتغالية  أنّ رجل الأعمال المصري، أحمد أبوهشيمة، طلب الزواج من "كاتيا أفيرو" شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدّاف ريال مدريد.
    رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة يستعد للزواج من كاتيا أفيرو، شقيقة كريستيانو رونالدو أكتوبر 2018

    ونشرت "أفيرو" البالغة 40 عامًا، صورة لخاتم زفافها الذي قالت إنه أهداه لها أبو هشيمة، في خطوة منه لتكليل العلاقة الغرامية التي بدأت منذ 4 أشهر بالزواج الرسمي.

    وكتبت "أفيرو" معلقة، بجانب الصورة التي شاركت خلالها متابعيها عبر حسابها الرسمي على "انستقرام": "أكره المجوهرات وأحب الحب.. ولكنّ هذا يروقني كثيرًا".

    وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو" الكتالونية: إنّ أبو هشيمة، دخل بقوة حياة رونالدو العملية والعائلية في الفترة الأخيرة، وارتبط بعلاقة حميمية مع شقيقته المنفصلة "كاتيا أفيرو" (شقيقة رونالدو).

    وفيما أكد مصدر مقرّب من "كاتيا" أنها مغرمة بشدة بـ"أبو هشيمة"، وهي سعيدة بتلك المرحلة الجديدة من حياتها. وأنها موافقة على الزواج منه ، ولم يتبقَّ سوى الاتفاق بشكل رسمي على موعد إقامة حفل الزفاف، وكان قد نفى مصدر في مكتب المليونير ابو هشيمة صحة هذه الاخبار، واعتبرها شائعات، مشيرًا الى أنّ الأخبار نفسها كانت قد انتشرت قبل شهرين وتم نفيها، لكنه قال  إنه في حال خطوبة أو زواج المليونير ابو هشيمة،  فسيتم الإعلان عنه بشكل رسمي .

    إرسال تعليق