بالفيديو طريقة تحديث بطاقة التموين وطريقة إضافة المواليد الجدد 2018 عبر رابط موقع دعم مصر tamwin

بالفيديو طريقة تحديث بطاقة التموين وطريقة إضافة المواليد الجدد 2018 عبر رابط موقع دعم مصر tamwin
    بالفيديو طريقة تحديث بطاقة التموين وطريقة إضافة المواليد الجدد 2018 عبر رابط موقع دعم مصر tamwin
    بالفيديو طريقة تحديث بطاقة التموين وطريقة إضافة المواليد الجدد 2018 عبر رابط موقع دعم مصر tamwin, تحديث بطاقة التموين وطريقة إضافة المواليد الجدد، وأيضا تحديث بطاقة التموين ومعرفة البيانات الخطا ، تحديث البطاقات لتحديد الفئات المستحقة للدعم ، تحديث بطاقة التموين 2018، تحديث بطاقة التموين وزارة الانتاج الحربى، دعم مصر لتحديث بطاقة التموين، تحديث بطاقة التموين وزارة الانتاج الحربى 2018، دعم مصر لتحديث بطاقة التموين 2018، تحديث بيانات بطاقة التموين 2018، لينك تحديث بطاقات التموين، تحديث بطاقة التموين الذكية لصرف الخبز.

    اخر موعد لتحديث بطاقة التموين و إضافة المواليد الجدد

    أكدت وزارة التموين أنه سيتم غلق عملية تحديث بيانات بطاقة التموين تحديداً بيوم 8 من شهر نوفمبر، وعلى كل مواطن مقيد ضمن منظومة الدعم السلعي وكذلك دعم الخبز الدخول على الفور على رابط موقع دعم مصر (www.tamwin.com.eg)، واتباع خطوات تحديث البيانات، أو اللجوء إلى أحد مكاتب التموين ليحدث البطاقة التموينية من خلاله لتجنب وقف صرف المقررات التموينية، حيث كما هو متوقع هناك إلى ما يقارب من 6 مليون مقيد بالمنظومة التموينية سيتم حذف البطاقات الخاصة بهم، وقع ذلك على  أصحاب البطاقات الخاطئة منهم كالتالي.

    حالات حذف بطاقة التموين

    -المتوفين 
    -الأسماء المكررة
    -أصحاب الأرقام القومية الخاطئة
    - المسافرين لفترة أكثر 6 أشهر
    -البطاقات التي تقوم بصرف مقررات تموينية وخبز مدعم بأعداد تفوق المقيدين عليها 
    -البطاقات التي تحمل أسماء بلا أرقام قومية

    خطوات وطريقة استرجاع  بطاقة التموين بعد حذفها


    إذا كنت ممن تم حذفهم في أثناء تحديث قاعدة البيانات الخاصة بالبطاقات التموينية، وأنت مستحق للصرف، فإليك خطوات استعادة البطاقة مرة أخرى. 

    - اذهب للمكتب التمويني التابع له، ومعك البطاقة التموينية التى تحتوى على بيانات الأسرة المحذوف منها الفرد المستحق، ومعك صورة من بطاقتك الشخصية. - اطلب استمارة إضافة فرد تم حذفه وحررها وسلمها لموظف المكتب. 

    - تتم مراجعة المعلومات المقدمة ومقارنتها بقاعدة الييانات الموجودة بالفعل. 

    - انتظر عودتك لبطاقة التموين خلال شهرين على الأكثر. 

    من هم الذين تم حذفهم من بطاقات التموين خلال الفترة الحالية: تم حذف ثلاث فئات من بطاقات التموين في أثناء التحديث الحالي لقاعدة بيانات المستفيدين من حصص الدعم التمويني، وهم الوفيات والمسافرون بالخارج حتى عودتهم والأسماء الوهمية. 

    اللواء عمرو مدكور مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات، قال إنه يعمل على تنقية بطاقات التموين من غير المستحقين للدعم حتى تتحقق الاستفادة كاملة للمستحقين، معتبرًا أن الثلاث فئات المستثناة من الدعم حتى الآن يعود بالنفع على المستحقين، مؤكدًا أن المسافرين بالخارج يتم إعادتهم مرة أخرى للكشوف بعد استقرارهم داخل البلاد، موضحًا أن الأسماء الوهمية ظهرت بعد مراجعة قاعدة البيانات. 

    التموين: هذه أسباب تم حذف بعض الأفراد 

     المتحدث الرسمي عن وزارة التموين والتجارة الداخلية، قال إن حذف الوفيات كان السبب فى إسقاط بعض الأفراد المستحقين للدعم، فقد كان حذف الوفيات قديمًا يتم عن طريق تقليل عدد أفراد البطاقة لفرد واحد لأن إسقاط المتوفى سيسقط البطاقة، أما الآن فقد تم وضع آلية جديدة لحذف الوفيات. وتحدى مستشار وزير التموين وجود أي حالة تم حذفها عشوائيًا وغير مرتبطة بوجود حالة وفاة

    يذكر أن عدد المستفيدين من دعم السلع التموينية المادى وصل إلى 70 مليون مواطن، بالإضافة إلى أن عدد المواليد الجدد الذي يُتوقع أن يتم إضافتهم إلى البطاقات قد تصل إلى 8 ملايين مولود جديد، بينما وصل عدد المستفيدين من دعم الخبز إلى 80 مليون شخص، لذلك تبحث الوزارة عن موارد مادية تمكنها من توفير كافة السلع المدعمة الخاصة ببطاقات الدعم، خاصة بعد زيادة الدعم من 21 إلى 50 جنيهًا، بالإضافة إلى نقاط الخبز، وقد ارتفعت ميزانية الدعم إلى 85 مليار جنيه.

    ومن الجدير ذكره أنه هناك إلى ما يقارب من 20 مليون بطاقة تموين، وبلغ عدد المستفيدين منها اكثر من 80 مليون مواطن مصري، وأشارت وزارة التموين أنه هناك مليون ونصف بطاقة تموين تتطلب تصحيح البيانات لتواجد أخطاء بها.

    رابط موقع دعم مصر لتحديث بطاقة التموين وطريقة إضافة المواليد الجدد

    www.tamwin.com.eg

    إرسال تعليق