اكثر من 20 مليون شخص يمارسون لعبة PUBG لعبة PlayerUnknown’s علي الموبايل

اكثر من 20 مليون شخص يمارسون لعبة PUBG لعبة PlayerUnknown’s علي الموبايل
    اكثر من 20 مليون شخص يمارسون لعبة PUBG لعبة PlayerUnknown’s بطلجرندس علي الموبايل
    اكثر من 20 مليون شخص يمارسون لعبة PUBG لعبة PlayerUnknown’s علي الموبايل, أطلقت شركة Tencent المطورة للعبة PubG أو Player Unknown’s Battlegrounds تحديثا جديدا، ووفر التحديث العديد من المزايا، أهمها انه يتضمن إجراءات مكافحة الغش وفقا لموقع هندي شهير.

    طريقة تحميل خريطة Sanhok الجديدة بشكل مستقل

    ويمكن تحميل خريطة Sanhok الجديدة بشكل مستقل، حيث تضم الخريطة بعض الأسلحة والمركبات الجديدة، كما تظهر البندقية الآلية QBZ لأول مرة مع الخريطة التى تطلق طلقة من عيار 5.56 ملم، كما تحصل البنادق على ملحق جديد يسمى Duckbill، مما يقلل من الانتشار الرأسى ويزيد من الانتشار الأفقى لطلقات النيران.

    أما بالنسبة للمركبات فإن الخريطة الجديدة تجلب معها سيارات مضادة للرصاص تتكون من أربعة مقاعد، وبالإضافة إلى ذلك، يحصل اللاعبين على فرصة للحصول على هبوط جوي بعد المباراة بمحتويات مخصصة، كما يحصل قسم المتجر على معاينات ثلاثية الأبعاد للمركبات، ولن يتم فرض عقوبة على النيران الصديقة عن طريق الخطأ.

    سجلت لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds الشهيرة رقمًا قياسيًا جديدا، ولكن هذه المرة على الهاتف المحمول، حيث أكدت Tencent Games الشركة الأم لـ PUBG أن اللعبة تمتلك الآن على منصة الموبايل حوالى 20 مليون مستخدم نشط يوميا، ولا يشمل هذا العدد حتى اللاعبين من اليابان وكوريا والصين.


    ووفقا لما نشره موقع mspoweruser الأمريكى فحصلت اللعبة مؤخرا على تحديث جديد مع خريطة Sanhok وهو الموسم الثالث، كما أكدت Tencent Games أن الموسم الثانى من اللعبة حصل على أكثر من 130 مليون لاعب من أكثر من 200 دولة، ورغم أن هذا رقم ضخم لكن لا يمثل شيئا بالمقارنة مع 864 مليون من لاعبى   chicken dinners خلال الموسم الثانى.

    يذكر أن اللعبة أضافت العديد من الميزات الجديدة، والمركبات، والخرائط الجديدة فى تحديث 0.8.0. لذلك فإذا كنت مهتمًا بتجربة اللعبة، فيمكنك فعل ذلك عن طريق تنزيلها من المتاجر المعنية.

    إرسال تعليق