نتيجة واهداف مباراة اشبيلية الإسباني وستاندار دو لييج البلجيكي اليوم الخميس 20-9-2018

 نتيجة واهداف مباراة اشبيلية الإسباني وستاندار دو لييج البلجيكي اليوم الخميس 20-9-2018
    مشاهدة مباراة اشبيلية وستاندرليج بث مباشر اليوم 20-9-2018 Sevilla vs Standard Liege live
     نتيجة واهداف مباراة اشبيلية الإسباني وستاندار دو لييج البلجيكي اليوم الخميس 20-9-2018 , اشبيلية وستاندرليج بث مباشر الدوري الاوروبي 2018-2019 المجموعة العاشرة , في افتتاحية مباريات اليوربا ليج هذا الموسم سنكون علي موعد مع مباراة قوية ستجمع بين اشبيلية الاسباني وبين ستاندرليج البلجيكي في اطار مباريات المجموعة العاشرة من البطولة الاوروبية.

    المجموعة العاشرة التي تضم كلا من كراسندور الروسي واشبيلية الاسباني وستاندرليج البلجيكي وبلدية اكهيسار سبور التركي , ستكون مجموعة سهلة للفريق الاسباني العريق بطل البطولة من قبل في 3 مناسبات واحد المرشحين لنيل لقب البطولة هذا الموسم والوصول لنهائي 29 مايو في أذربيجان لما يمتلكه الفريق من خبرات في تلك البطولات الاوروبية الكبري.

    اكتسح فريق اشبيلية الإسباني ضيفه ستاندار دو لييج البلجيكي بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب رامون سانشيز بيزخوان فى إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة العاشرة من الدوري الأوروبي.
    افتتح التسجيل لإشبيلية إيفير بانيغا فى الدقيقة 8 من زمن المباراة، قبل أن يدرك التعادل للفريق الضيف اللاعب موسى دجينيبو فى الدقيقة 39 من وقت اللقاء، وفى الدقيقة أضاف فرانكو فازكويز الهدف الثاني لأصحاب الأرض قبل أن يضيف الهدف الثالث والرابع وسام بن يدر فى الدقائق 49 و70، وسجل الهدف الخامس بانيغا من ضربة جزاء فى الدقيقة 74 لينتهي اللقاء 5-1 لصالح اشبيلية.

    وفى المباراة الثانية من المجموعة ذاتها اقتنص كراسنودار الروسي، فوزا غاليا خارج أرضه أمام بلدية آكهيسار سبور بهدف دون رد، ليحصد أول ثلاث نقاط بالمجموعة.


    فوز إشبيلية العريض جعله يحتل صدارة المجموعة بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن كراسنودار الروسي الذي احتل المركز الثاني، بينما جاء فى المركز الثالث الفريق التركي بلدية آكهيسار سبور وحل رابعا ستاندرليج البلجيكي بلا نقاط.

    إرسال تعليق