الاردن تعتقل بعض جماهير نادي القوة الجوية العراقي والجزيرة بسبب صدام حسين

الاردن تعتقل بعض جماهير نادي القوة الجوية العراقي والجزيرة بسبب صدام حسين
    الاردن تعتقل بعض جماهير نادي القوة الجوية العراقي والجزيرة بسبب صدام حسين
    الاردن تعتقل بعض جماهير نادي القوة الجوية العراقي والجزيرة بسبب صدام حسين, قامت الشرطة الاردنية اليوم الاربعاء باعتقال عدداً من جماهير مباراة الجوية والجزيرة،  التي اقيمت علي استاد عمان الدولي ضمن منافسات نهائي غرب اسيا ، بسبب ترديدهم هتافات تمجد بصدام حسين.

    واشار الى ان "رئيس رابطة الجزيرة الاردنية تدخل شخصياً بشكل فوري لإسكات الجماهير ووقف الهتافات علو الفور.

    هذا وكان فريق القوة الجوية قد تغلب على مستضيفه الجزيرة الأردني، 0-1 في ذهاب نهائي غرب آسيا اليوم الثلاثاء.

    وكان قد هتف الجمهور الأردني داخل ملعب عمان الدولي، يوم  أمس الثلاثاء ، خلال مباراة نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، بين ناديي القوة الجوية العراقي، والجزيرة الأردني.

    وأفادت وسائل إعلام اليوم الأربعاء،:  "إن البعض  من المشجعين في جمهور نادي الجزيرة الأردني هتفوا بعبارة "بالروح بالدم نفديك يا صدام"، لكن الرد كان حازما من رئيس رابطة مشجعي الجزيرة من أجل إسكات هذه الأصوات، ومباشرة تم اعتقالهم من قبل العناصر الأمنية المنتشرة في الملعب".

    الاردن تعتقل بعض جماهير نادي القوة الجوية العراقي والجزيرة بسبب صدام حسين وحقق نادي القوة الجوية العراقي فوزا بهدف دون مقابل أمام الاتحاد الأردني، في مباراة الذهاب في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، على ملعب عمان الدولي.

    ومن المحدد أن تقام مباراة الإياب بين القوة الجوية والجزيرة، في الثاني من أكتوبر المقبل، في العراق على ملعب كربلاء رسميا.

    للإشارة، واجه نادي قوة الجوية في ملعب بولوغين بالجزائر، هتافات مشابهة للرئيس السابق للعراق، صدام حسين، وأخرى تحمل إساءة لأحد أكبر المكونات العراقية، الأمر الذي دفع رئاسة النادي إلى الانسحاب من المباراة والمغادرة احتجاجا واستنكارا على العبارات.

    إرسال تعليق