نتيجة واهداف مباراة بنفيكا وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء 19-9-2018 دورى الابطال الاوروبى

نتيجة واهداف مباراة  بنفيكا وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء 19-9-2018  دورى الابطال الاوروبى
    نتيجة واهداف مباراة  بنفيكا وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء 19-9-2018  دورى الابطال الاوروبى
    نتيجة واهداف مباراة  بنفيكا وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء 19-9-2018  دورى الابطال الاوروبى, مباراة بنفيكا وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم اون لاين الجولة الاولى من دورى الابطال الاوروبى, البث المباشر مشاهده مباريات بنفيكا مع بايرن ميونخ, نقل مباشر يوتيوب 19-9-2018 كورة لايف لقاء اليوم حيث من مقرر ان يحل فريق بايرن ميونخ ضيفا علي فريق بنفيكا في مباريات دورى ابطال اوروبا حيث تقام مباراة بنفيكا علي ملعب النور ضمن مباريات الذهاب لايف، مشاهده مباراة بنفيكا مع بايرن ميونخ من خلال موقع صباح مصر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر, وفي تمام الساعه العاشرة مساء بتوقيت مكه مباشر.


    وضمت القائمة كلا من مانويل نوير وأولريتش وكريستيان فروشتل فى حراسة المرمى ثم جيروم بواتينج، خافيير مارتينيز، ماتس هومليز، نيكولاس زوله، فاجنر، تياجو ألكانتارا، ريبيري، كيميتش، جوريتسكا، جيونج، جنابري، مولر، ألابا، ويل، ليفاندوفيسكي، روبن، جيمس رودريجيز، ريناتو سانشيز. وشهدت القائمة 3 غيابات مؤثرة للإصابة هى كينجسلى كومان وكورنتان توليسو والبرازيلى رافينيا. ويقع فريق بايرن ميونخ فى المجموعة الخامسة مع كل من بنفيكا وأياكس أمستردام وآيك أثينا.


    نتيجة واهداف مباراة  بنفيكا وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء 19-9-2018


    تمكن بايرن ميونيخ الألماني من اجتياز أولى العقبات في دوري أبطال أوروبا بتغلبه على مستضيفه بنفيكا البرتغالي بهدفين دون ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات.


    وخاض المدرب نيكو كوفاتش اللقاء بمعظم اللاعبين الأساسيين، حيث اعتمد على مانويل نوير في الحراسة، ومن أمامه رباعي دفاعي مكون من يوشوا كيميتش وجيروم بواتينغ وماتس هوميلز وديفيد آلابا.

    وتشكل خط الوسط من خافي مارتينيز وريناتو سانشيز وخاميس رودريغيز، فيما لعب فرانك ريبيري وآريين روبن وروبرت ليفاندوفسكي في الهجوم، مع بقاء توماس مولر على دكة البدلاء.


    وجاء هدف الافتتاح عن طريق ليفاندوفسكي في الدقيقة العاشرة، ليمنح بايرن أفضلية مبكرة.

    إرسال تعليق