مشاهدة مباراة مانشستر سيتي و ليون بث مباشر اليوم 19-9-2018 Manchester City vs Lyon Live ابطال اوروبا

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي و ليون بث مباشر اليوم 19-9-2018 Manchester City vs Lyon Live ابطال اوروبا
    مشاهدة مباراة مانشستر سيتي و ليون بث مباشر اليوم 19-9-2018 Manchester City vs Lyon Live ابطال اوروبا
    مشاهدة مباراة مانشستر سيتي و ليون بث مباشر اليوم 19-9-2018 Manchester City vs Lyon Live ابطال اوروبا , مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليون بث مباشر.. مباشرة مباراة مانشستر سيتي وليون.. كورة اون لاين اليوم 19/9/2018 يلا شوت حصري كورة اون لاين ماتش لايف مباراة مانشستر سيتي وليون.. يلا شوت مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليون بث مباشر اليوم الثلاثاء بدون تقطيع يوتيوب رابط كورة لايف، مانشستر سيتي وليون، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليون اليوم الاربعاء في بطولة دوري ابطال اوروبا يلا شوت

    مانشستر سيتي يستضيف ليون في افتتاح المجموعة السادسة، يخوض مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز اختباراً سهلاً نسبياً عندما يستضيف ليون الفرنسي في افتتاح مباريات المجموعة السادسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

    ويأمل مانشستر سيتي، أن يواصل مسيرة الانتصارات والنتائج الإيجابية على أرضه في دور المجموعات، حيث لم يخسر الفريق في آخر 8 مباريات خاضها في معقله ضمن دور المجموعات من دوري الأبطال.

    من جهته يعود ليون صاحب المركز الثالث في الدوري الفرنسي، في موسمه الماضي إلى المشاركة في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد موسم واحد من الغياب.

    وهذه هي المواجهة الأولى على الإطلاق بين الفريقين في دوري أبطال أوربا، حيث لم يلتقي الفريقان من قبل.

    تقام المباراة على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر الإنجليزية في تمام الساعة 10.00 مساءً بتوقيت السعودية (الساعة الـ7.00 بتوقيت جرينتش)، وتنقل عبر قناة beIN SPORTS HD 5 مالكة الحقوق الحصرية لبث البطولة بالشرق الأوسط، بالإضافة إلى القنوات الأوروبية الأخري.


    نتيجة واهداف مباراة مانشستر سيتي و ليون اليوم الأربعاء 19-9-2018


    تلقى فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، هزيمة مفاجئة على أرضه ووسط جمهوره بنتيجة 2 / 1، أمام ضيفه ليون الفرنسى، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد "الاتحاد"، مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

    جاءت ثنائية ليون بتوقيع ماكسويل كورني ونبيل فقير فى الدقيقتين 26 و43 من زمن المباراة، فيما سجل برناردو سيلفا هدف السيتى الوحيد فى الدقيقة 67 من زمن المباراة.

    بهذه النتيجة، يرفع ليون رصيده إلى 3 نقاط ليتصدر المجموعة السادسة، يليه فريقى هوفنهايم الألمانى وشاختار دونيستك الأوكرانى برصيد نقطة لكل منهما بعد تعادلاهما بنتيجة 2/2، فيما تذيل السيتى الترتيب بدون أى رصيد من النقاط.

    وفى نفس التوقيت، جاءت نتائج بقية مباريات الجولة كالتالى..
    بنفيكا 0 × 2 باير ميونخ

    مانشستر سيتى 1 × 2 ليون

    ريال مدريد 3 × 0 روما

    فيكتوريا بلزن التشيكى 2 × 2 سيسكا موسكو الروسى

    فالنسيا 0 × 2 يوفنتوس

    يونج بويز السويسرى 0 × 3 مانشستر يونايتد



    إرسال تعليق