نتيجة واهداف مباراة اياكس امستردام و ايك أثينا اليوم الأربعاء 19-9-2018 Ajax vs AEK Athens Highlights

نتيجة واهداف مباراة اياكس امستردام و ايك أثينا اليوم الأربعاء 19-9-2018 Ajax vs AEK Athens Highlights
    نتيجة واهداف مباراة اياكس امستردام و ايك أثينا اليوم الأربعاء 19-9-2018 Ajax vs AEK Athens Highlights
    نتيجة واهداف مباراة اياكس امستردام و ايك أثينا اليوم الأربعاء 19-9-2018 Ajax vs AEK Athens Highlights دوري ابطال اوروبا, اياكس امستردام  وايك اثينا بث مباشر دوري ابطال اوروبا 2018-2019 مباشر المجموعة الخامسة الجولة الاولي , في افتتاحية مباريات اليوم الثاني من الجولة الاولي من دوري ابطال اوروبا سنكون علي موعد مع مباراة اياكس امستردام الهولندي وايك اثينا اليوناني
     في اطار مباريات المجموعة الخامسة. المباراة التي ستلعب علي ملعب يوهان كرويف ارينا في هولندا سيبحث فيها الفريق الهولندي لتحقيق الانتصار علي ملعبه...

    يستضيف فريق أياكس أمستردام الهولندي، نظيرة فريق أيك أثينا اليوناني، وذلك في إطار اليوم الثاني من منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أوروربا، ويقام اللقاء في العاصمة الهولندية أمستردام، وعلى ملعب الفريق أمستردام أرينا، ويلعب الفريقين في المجموعة الخامسة التي تضم كلا من بايرن ميونيخ الألماني، بنفيكا البرتغالي.

    موعد مباراة أياكس وأيك أثينا في دوري أبطال أوروبا

    من المقرر أن يقام اللقاء في الجولة الأولي من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء الموافق 19 من سبتمبر 2018، في تمام الساعة السابعة إلى خمس دقائق مساءا بتوقيت القاهرة، والتي توافق الخامسة إلى خمس دقائق مساءا بتوقيت جرينتش .


    نتيجة واهداف مباراة اياكس امستردام و ايك أثينا اليوم الأربعاء 19-9-2018

    اكتسح فريق اياكس امستردام فريق آيك أثينا اليوناني بثلاثية نظيفة ، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب يوهان كرويف أرينا فى إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من دوري ابطال اوروبا .

    افتتح التسجيل لأصحاب الأرض اللاعب نيكولاس تاجليافيكو فى الدقيقة 46 من زمن المباراة ، قبل أن يضيف الهدف الثاني لاياكس دوني فان دي بيك فى الدقيقة 77 ، واختتم أهداف الفريق الهولندي الأرجنتينى نيكولاس تاجليافيكو ليسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له بالمباراة .


    ورفع الفوز رصيد اياكس الى ثلاث نقاط فى صدارة المجموعة الخامسة بينما تذيل ايك اثينا المجموعة بلا نقاط ، فى انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة بايرن ميونخ أمام بنفيكا البرتغالي بعد قليل.

    إرسال تعليق