موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان الثلاثاء 18-9-2018 دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان الثلاثاء 18-9-2018 دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
    موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان الثلاثاء 18-9-2018 دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
    موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان الثلاثاء 18-9-2018 دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع, يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم معركة كروية سيستضيفها ملعب "الأنفيلد" بين فريقي ليفربول وباريس سان جيرمان، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

    وتقام مباراة ليفربول الإنجليزي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، الثلاثاء المقبل والموافق 18 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مدينة مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

    ويمتلك الفريقان خط هجوم قوي لذلك سيعاني الدفاع بشكل كبير فمن ناحية ستجد صلاح المرشح لجائزة الأفضل في العالم وفي الجهة الأخرى سيتواجد مبابي الفائز بكأس العالم مع منتخب بلاده وأخطر وأسرع لاعبي العالم.

    وتقابل الفريقان من قبل في مباراتين رسميتين حيث فاز كل فريق مرة وسجل ليفربول هدفين بينما أحرز نجوم البي سي جي 3 أهداف في الخصم الإنجليزي.

    ويقع فريق ليفربول، بقيادة يورجن كلوب، في المجموعة الثالثة التي تضم فرق؛ باريس سان جيرمان الفرنسي ونابولي الإيطالي والنجم الأحمر بلجراد الصربي.

    القنوات الناقلة مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان الثلاثاء 18-9-2018 

    وسيتم نقل مباراة ليفربول الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 1 HD" الرياضية وسيقوم رؤوف خليف بالتعليق على تلك المواجهة النارية.

    تردد قناة IDMAN TV

    وسيكون هناك عدة قنوات أجنبية ستذيع اللقاء المنتظر بين الفريقين مثل قناة IDMAN TV من خلال التردد 11169 على قمر AzerSpace 46°E، والإستقطاب أفقي ومعدل الترميز 20400.

     تردد قناة ZDF الألمانية 


    بالإضافة إلى بث اللقاء عبر قناة ZDF الألمانية من خلال التردد 11954 على قمر Astra والإستقطاب أفقي، في حين أن معدل الترميز 27500.

    و كشفت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن محمد صلاح سيكون مفاجأة يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول فى مباراة باريس سان جيرمان الفرنسى المحدد لها بعد غد الثلاثاء بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

    وقالت الصحيفة، أن يورجن كلوب سيدفع باللاعب السويسرى شيردان شاكيرى فى مركز "الجناح الايمن" بدلا من محمد صلاح الذى سينتقل بدوره إلى مركز "المهاجم الصريح"، حال غياب البرازيلى فيرمينو عن المشاركة فى المباراة.

    وتحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم البرازيلى فيرمينو فى مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان بسبب الاصابة التى تعرض لها فى "العين" خلال مشاركته فى مباراة توتنهام التى أقيمت أمس بملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2 – 1، وهى الاصابة التى لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء، وذلك على الرغم من إعلان النادى أمس أن حالة اللاعب الطبية تسمح بمشاركته.

     التشكيل المتوقع لنادي ليفربول في مباراة باريس سان جيرمان

     التشكيل المتوقع لنادي ليفربول في مباراة باريس سان جيرمان

    الحكم التركى كونيت شاكير يدير اللقاء

    أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، اليوم، الأحد، تعيين الحكم التركى كونيت شاكير لإدارة المباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديا ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح وباريس سان جيرمان الفرنسى ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.


    ذكر الموقع الرسمى للاتحاد الاوروبى لكرة القدم "يويفا"، أن طاقم تحكيم مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان يضم كلاً من، كونيت تشاكير "حكم ساحة" ويعاونه باهاتين دوران وطارق أونجون، بالإضافة إلى حسين جوسيك وباريس سيمسيك.

    وأوقعت قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا، نادى ليفربول فى المجموعة الثالثة بجانب أندية نابولى الايطالى والنجم الاحمر الصربى، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

    جدير بالذكر، أن ليفربول خسر فى نهائى دورى ابطال اوروبا الموسم الماضى أمام ريال مدريد الإسبانى بنتيجة 1 – 3 فى المباراة التى جمعتهما يوم 26 مايو الماضى بمدينة "كييف" الأوكرانية.

    إرسال تعليق