مباراة ايفرتون ووست هام بث مباشر اليوم 16-9-2018 Everton vs West Ham Live

 مباراة ايفرتون ووست هام بث مباشر اليوم 16-9-2018 Everton vs West Ham Live

     مباراة ايفرتون ووست هام بث مباشر اليوم 16-9-2018 Everton vs West Ham Live
    مباراة ايفرتون ووست هام بث مباشر اليوم 16-9-2018 Everton vs West Ham Live, مشاهدة مباراة إيفرتون بث مباشر مباراة إيفرتون ووست هام اليوم 16-9-2018 بدون تقطيع مشاهدة إيفرتون ووست هام بث مباشر اليوم السبت 16-9-2018 في بطولة الدوري الإنجليزي كورة لايف kora live اون لاين كورة ستار، مباشر مباراة إيفرتون بقيادة النجم المصري الدوري الانجليزي ووست هام مباشرة اليوم15-9-2018 يلا شوت جوال اون لاين

    يسعى فريق وست هام يونايتد لتجاوز البداية الكارثية في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عندما يحل ضيفاً على ايفرتون في الخامسة مساء اليوم، بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر المسابقة، بينما يلعب ولفرهامبتون مع بيرنلي في الثانية والنصف ظهراً.


    وخسر وست هام يونايتد مبارياته الاربعة بمسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم، ليحتل المركز الـ 20 والاخير في جدول ترتيب "البريميرليج" دون رصيد من النقاط، بينما يحتل ايفرتون المركز التاسع برصيد 6 نقاط.

    وكشف مانويل بليجريني، مدرب وست هام يونايتد في وقت سابق إن لاعب الوسط جاك ويلشير، سيغيب عن مواجهة إيفرتون، بسبب إصابة في الكاحل، كما سيغيب عن المباراة، المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز بسبب مرضه.

    ويتوقع المراقبون أن تعرض وست هام يونايتد للهزيمة الخامسة على التوالي قد تطيح بالمدرب التشيلي من منصبه، في حين حقق إيفرتون بقيادة المدرب ماركو سيلفا، 3 تعادلات وفوزا واحدا، لكنه سيفتقد لخدمات المهاجم البرازيلي ريتشارليسون بسبب الايقاف.

    ملخص ونتيجة مباراة  ايفرتون ووست هام اليوم 16-9-2018

    حقق وست هام يونايتد أولى انتصاراته فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعد أن تخطى خارج ملعبه عقبة إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى الجولة الخامسة من المسابقة.

    وكان وست هام قد تلقى الخسارة فى الأربع مباريات الأولى فى البريميرليج، تحت قيادة المدير الفنى المخضرم مانويل بيليجرينى.

    انتهى الشوط الأول بتقدم وست هام بهدفين، احرزهما الأوكرانى أندرى يارمولينكو فى الدقيقتين 11 و31، ليصبح اللاعب أول أوكرانى يسجل فى البريميرليج منذ أندرى فورونين مع ليفربول فى عام 2008.

    وفى الشوط الثانى، قلص الأيسلندى جيلفى سيجوردسون الفارق للتوفيز باحرازه الهدف الأول فى الدقيقة 47، قبل أن يقضى النمساوى ماركو أرناوتوفيتش على أحلام إيفرتون بالعودة، وسجل الهدف الثالث فى الدقيقة 61.


    بتلك النتيجة، ارتفع رصيد وست هام إلى 3 نقاط فى المركز السادس عشر، بينما إيفرتون فى المركز العاشر برصيد 6 نقاط.


    إرسال تعليق