توقعات برج الميزان اليوم الاحد 16-9-2018 حظك اليوم برج الميزان 16 سبتمبر "ايلول" عاطفيا وصحيا وماديا

توقعات برج الميزان اليوم الاحد 16-9-2018 حظك اليوم برج الميزان 16 سبتمبر "ايلول" عاطفيا وصحيا وماديا
    توقعات برج الميزان اليوم الاحد 16-9-2018
    توقعات برج الميزان اليوم الاحد 16-9-2018 حظك اليوم برج الميزان 16 سبتمبر "ايلول" عاطفيا وصحيا وماديا, توقعات الابراج اليوم الاحد 16-9-2018 حظك اليوم 16 سبتمبر 2018 , أخبار الأبراج وعلم الفلك وحظك اليوم لبرج الميزان.

    تقدم "جريدة مصر نيوز اونلاين"، خدمة حظك اليوم لقرائها أصحاب الاهتمام بمعرفة أخبار الأبراج وعلم الفلك وحظك اليوم لبرج (برج الميزان - 23 سبتمبر الی 23 اکتوبر) ، ومعرفة برجك من تاريخ الميلاد، فضلًا عن توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة "المادي والعاطفي والصحي".

    صفات برج الميزان 

    برج الميزان هو أحد الأبراج الفلكية في دائرة البروج التي تخيلها الفلكيون القدماء من أشكال النجوم ، و يحين وقت برج الميزان في الفترة من الثالث و العشرين من شهر سبتمبر ، و حتى الثاني و العشرون من أكتوبر من كل عام . و يؤمن المصدقون بالتنجيم أن للنجوم و القمر و منازل الكواكب تأثيراً على سلوكياتهم اليومية و حظوظهم ، بل و أن صفاتهم تكون مرتبطة بالبرج الذي ولدوا فيه ، و قد لا يكون الأمر بالنسبة للأغلب أكثر من تسلية لتزجية وقت الفراغ . 

    أما عن الصفات التي ترافق مواليد برج الميزان كما يقول خبراء التنجيم ، فمولود برج الميزان بشكل عام يأخذ من طباعه من اسم البرج ، هو شخص يميل في النهاية إلى الإتزان و عدم التطرف ، فإن كان مولود برج الميزان يتأرجح في البداية و يتردد بين شيئين ، إلا أنه يستقر في النهاية ، و غالبا ما يختار الحل الوسط الذي يرضي جميع الأطراف و لا يجعل أحد يشعر بالنفور منه أو من غيره ، و ذلك بشكل دقيق و منظم يثير اعجاب من حوله . لذا نجد أن مواليد برج المزان هم أكثر الناس احترافية في العمل على تقريب وجهات النظر بين الأشخاص المتخاصمين ، و هذا السبب يجعل من مواليد برج الميزان أشخاص ناجحين في العمل الدبلوماسي أو العلاقات العامة . 

    و يتمتع مولود برج الميزان بطيبة جمة تجعله على استعداد دائم لتوجيه النصح للآخرين ، و يفعلون ذلك برقة ليست مخلة ، فرجل برج الميزان ليس من طبعه الخشونة و الجفاء ، و أنثى الميزان شديدة الانوثة ، و لكنها تميل إلى عدم اظهار ذلك من باب احداث التوازن . و تلك إحدى الصفات الهامة الأخرى في مواليد برج الميزان ، و هي انقلاب احوالهم و طباعهم . و ذلك لكي لا يقعوا في فخ التطرف كما هي عادة الميزان ، فقد تجد مولود برج الميزان الذي يميل إلى الضحك و اللعب قد توقف فجأة عن ذلك و أصبح يميل إلى الصمت و السكون و عدم الحركة . تلك ليست علامة اكتئاب ، بل هي ارادة واعية من مولود الميزان ، و لن يستمر الأمر طويلا إلا و سوف تجده قد أصبح في حالة وسط بين الصمت و الجموح ، و التفرقة الحادة بين أوقات الجد و اللعب ، و غير ذلك .

    توقعات برج الميزان اليوم الاحد 16-9-2018


    قد تكون هناك منطقة من حياتك تبدو خيالية تمامًا الآن ، برج الميزان. أصبحت القضايا المتعلقة بها ضبابية بعض الشيء. قد لا تكون متأكدا من حقيقة الوضع. إن طاقات اليوم ستجعل هذه القضايا موضع التركيز. تتزايد مشاعرك بشكل خاص ، ويبدو أنها غائرة بعض الشيء. حاول أن تبقى متوازنًا واكتسب وجهة نظر جديدة حول الموقف.

    مهنياً: القمر في برج الدلو يناسبك، والثقة بالنفس هي أبرز عناوين نجاحك هذا اليوم 
    عاطفياً: تمر بيوم من الفراغ العاطفي، لكنّ ذلك لن يدوم طويلاً إذا ما تمّت معالجة الموضوع 
    صحياً: متعتك تكمن في الحصول على حمام دافىء بعد يوم طويل من العمل الشاق، وعنادك يجعلك تصر على إعادة لياقتك البدنية .

    إرسال تعليق