مباراة ريال مدريد واتلتيكو بلباو بث مباشر اليوم 15/9/2018 Real Madrid vs Atletico Bilbao Live

مباراة ريال مدريد واتلتيكو بلباو بث مباشر اليوم 15/9/2018 Real Madrid vs Atletico Bilbao Live
    مباراة ريال مدريد واتلتيكو بلباو بث مباشر اليوم 15/9/2018 Real Madrid vs Atletico Bilbao Live
    مباراة ريال مدريد واتلتيكو بلباو بث مباشر اليوم 15/9/2018 Real Madrid vs Atletico Bilbao Live, مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو بلباو بث مباشر اليوم 15-9-2018 في الدوري الاسباني، يلا شوت مباريات اليوم مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو بلباو اليوم بث حي مباشر يوتيوب بدون تقطيع، البث المباشر مباراة ريال مدريد واتلتيكو بلباو اون لاين بجودة ضعيفة، مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو بلباو اليوم في اطار منافسات الدوري الاسباني للمحترفين.

    يحل ريال مدريد ضيفًا على منافسه أتلتيك بلباو، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، اليوم السبت، على ملعب سان ماميس, ويسعى ريال مدريد لمواصلة تحقيق الانتصارات ورفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة جدول الترتيب.

    وتُلعب مباراة ريال مدريد الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، 20:45 بتوقيت القاهرة، 22:45 بتوقيت الإمارات, وتبث المباراة على قناة beIN SPORTS HD 3.

    ويأمل ريال مدريد بتحقيق فوزه الرابع تواليًا، بعد أن تغلب على خيتافي وجيرونا وليغانيس، وسجل فيها 10 أهداف واستقبل هدفين, وتأتي مباراة ريال مدريد المعقدة، قبل أن يستضيف الفريق الملكي منافسه روما الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا 2018/2019.

    يشار إلى أن ريال مدريد لم يحقق الفوز على أتلتيك بلباو في آخر مباراتين جمعت الفريقين, وأعلن جولين لوبيتيجي، مدرب ريال مدريد، قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة أتلتيك بلباو.

    وجاءت القائمة على النحو التالي:

    حراسة المرمى: كيلو نافاس، تيبو كورتوا، كاسيا.

    خط الدفاع: داني كارفاخال، سيرجيو راموس، رافائيل فاران، ناتشو، مارسيلو أودريوزولا.

    خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، يورينتي، ماركو أسينسيو، إيسكو وسيبايوس.

    خط الهجوم: كريم بنزيما، غاريث بيل، لوكاس فاسكيز وماريانو دياز.

    ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم 15/09/2018

    سجل إينياكي ويليامس الهدف الأول لفريق أتلتيك بيلباو في شباك ريال مدريد في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب “سان ماميس” في الجولة الرابعة للدوري الإسباني.

    ويسعى ريال مدريد لمواصلة تحقيق الانتصارات، ورفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة جدول الترتيب.
    ويأمل ريال مدريد تحقيق فوزه الرابع تواليًا، بعد أن تغلب على خيتافي، وجيرونا، وليغانيس، وسجل  10 أهداف، واستقبل هدفين.وفي الدقيقة 64 يتعادل إيسكو للريال.



    وتأتي مباراة ريال مدريد المعقدة، قبل أن يستضيف الفريق الملكي منافسه روما الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا 2018/2019.


    يُشار إلى أن ريال مدريد لم يحقق الفوز على أتلتيك بلباو في آخر مباراتين جمعتا الفريقين.

    إرسال تعليق