مباراة ارسنال و نيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم 15-9-2018 Arsenal vs Newcastle United live

مباراة ارسنال و نيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم 15-9-2018 Arsenal vs Newcastle United live
    مباراة ارسنال و نيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم 15-9-2018 Arsenal vs Newcastle United live
    مباراة ارسنال و نيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم 15-9-2018 Arsenal vs Newcastle United live, مشاهدة مباراة آرسنال ونيوكاسل بث مباشر يلاشوت اليوم 15/9/2018 اونلاين رابط ماتش آرسنال الانجليزي، مشاهدة مباراة آرسنال الانجليزي اليوم اون لاين مشاهدة مباراة آرسنال الانجليزي اليوم مباشر رابط يلا شوت مشاهدة مباراة آرسنال الانجليزي ونيوكاسل الانجليزي ، بث مباشر مباراة آرسنال الانجليزي اليوم رابط يوتيوب .. مشاهدة مباراة آرسنال الانجليزي ونيوكاسل .

    يستضيف فريق نيوكاسل , مساء اليوم السبت , نظيره فريق أرسنال , في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ” البريميرليج ” , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” سانت جيمس بارك ” . 

    ويحتل أرسنال المركز التاسع في سلم الترتيب العام للدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط من هزيمتين وفوزين , في حين يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الثامن عشر في جدول الترتيب العام برصيد نقطة واحدة من 3 هزائم وتعادل وحيد 

    ويسعى فريق نيوكاسل في هذا اللقاء الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز أو الخروج بنتيجة إيجابية ومرضية , في حين يتطلع فريق أرسنال في هذه المواجهة لمواصلة إنتصاراته وتفادي المفاجآت والتعثرات . 

    يتطلع فريق آرسنال الانجليزي إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم ومواصلة نغمة الآداء الجيد والوصول إلى مركز متقدم في الدوري الانجليزي.

     ويحتل أرسنال المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 6 نقاط، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ 18 برصيد نقطة واحدة.


    وعلى الجانب الاخر يأمل فريق نيوكاسل الانجليزي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام آرسنال الانجليزي، واستغلال الروح المعنوية المرتفعة للاعبين .


    ملخص ونتيجة مباراة ارسنال ونيوكاسل يونايتد اليوم 15/09/2018

    حقق نادي آرسنال فوز صعبًا على نظيره نيوكاسل يونايتد، بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب سانت جيمس بارك.

    أحرز الهدف الأول للمدفعجية تشاكا في الدقيقة 49، وأضاف أوزيل الهدف الثاني في الدقيقة 58، وسجل الهدف الأول لنادي نيوكاسل اللاعب كياران كلارك، في الدقيقة 91، من عمر المباراة.

    وبهذه النتيجة ارتفع رصيد أرسنال إلى 9 نقاط، محتلًا بهم المركز السابع، بينما تجمد رصيد نيوكاسل في المركز الـ18، بنقطة واحدة.

    إرسال تعليق