مباراة الهلال السعودي والرائد بث مباشر اليوم 15-9-2018 Al-Raed Al-Hilal Saudi live

مباراة الهلال السعودي والرائد بث مباشر اليوم 15-9-2018 Al-Raed Al-Hilal Saudi live
    مباراة الهلال السعودي والرائد بث مباشر اليوم 15-9-2018 Al-Raed Al-Hilal Saudi live
    مباراة الهلال السعودي والرائد بث مباشر اليوم 15-9-2018 Al-Raed Al-Hilal Saudi live, مشاهدة مباراة الهلال السعودي والرائد السعودي بث مباشر يلاشوت اليوم 15/9/2018 اونلاين رابط ماتش الهلال السعودي، مشاهدة مباراة الهلال السعودي اليوم اون لاين مشاهدة مباراة الهلال السعودي اليوم مباشر رابط يلا شوت مشاهدة مباراة الهلال السعودي والرائد السعودي، بث مباشر مباراة الهلال السعودي اليوم رابط يوتيوب .. مشاهدة مباراة الهلال السعودي.

    يستضيف الهلال نظيره الرائد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية اليوم السبت 15-9-2018 ميلادياً، الموافق 5 محرم 1440 هجرياً ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان.

    وحقق الهلال الفوز الأول له على حساب الفيحاء بهدف نظيف، وفاز الموج الأزرق بالبطولة الموسم الماضي بصعوبةٍ بالغة خلال اللقاء الأخير بعد أن أحرز 56 نقطة، ولم يكن الفارق بينه وبين النصر الذي حل وصيفاً إلا نقطةً واحدةً فقط.

    ويحتل رائد التحدي المركز الـ12 برصيد نقطة وحيدة أحرزها بتعادله في الجولة الأولى في مباراته ضد الاتفاق. 

    موعد مباراة الهلال والرائد السعودي 


    مباراة الهلال والرائد تتابعونها مباشرة اليوم عبر قناة دوري بلس على الانترنت في تمام الساعة 5:50 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 6:50 بتوقيت السعودية، والـ7:50 بتوقيت الإمارات.

    أعلن جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال السعودي التشكيل الموقع من القائمة التي أعلنها لموجهة الرائد ضمن الجولة الثانية من موجهات الدوري السعودي.

    وسيعتمد الهلال على اللاعب ناصر الدوسري لتعويض غياب اللاعب سالم الدوسري، وسيفتقد إلى كل من لثلاثي الوسط سلمان الفرج وعبد الله عطيف وعبد الملك الخيبري بداعي الإصابة.

    وجاء تشكيل الهلال بطريقة 4-1-4-1:

    في حراسة المرمى: علي الحبسي

    في خط الدفاع : ياسر الشهراني - علي البليهي - ألبيرتو بوتيا - محمد البريك

    محمد كنو

    في خط الوسط: ناصر الدوسري - كارلوس إدواردو - عموري - أندريه كارييو

    الهجوم : بافيتيمبي جوميز

    بينما استقر بيسنيك هاسي مدرب الرائد على التشكيل المتوقع لمواجهة الهلال في الجولة الثانية من الدوري:
    وجاء تشكيل الرائد بطريقة 4-2-3-1

    في حراسة المرمى: عز الدين دوخة

    في خط الدفاع: محمد العمري - هشام بلقروي - عبد الله الفهد - عبد الله الشامخ

    سلطان فرحان - دانيال أمورا

    في خط المنتصف: سلطان السوادي - فرحان حاساني - أحمد حمودان 

    الهجوم: صالح خالد الشهري

    تذاع المباراة الهلال والرائد عبر قنوات "Test sport HD" على القمر الصناعي عربسات من خلال التردد: 12207 والترميز 27500 ومعدل التصحيح 5/6.


    ملخص ونتيجة مباراة الهلال السعودي والرائد اليوم 15/09/2018

    ملخص ونتيجة مباراة الهلال السعودي والرائد اليوم 15/09/2018

    نجح لاعبي نادي الهلال من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب الفرنسي بافيتمبي جوميز، مهاجم الزعيم في الدقيقة 40 من عمر المباراة عن طريق تسديدة قوية، وواصل الهلال صحوته، حتى سجل الهدف الثاني عن طريق اللاعب الإماراتي عمر عبد الرحمن في الدقيقة 44 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزعيم بهدفين نظيفين.


    ومع بداية الشوط الثاني نجح الرائد في تقليص النتيجة وتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب احمد حمودان في الدقيقة 52 من زمن المباراة، ولكن نجح الزعيم في الرد سريعاً في الدقيقة 55 عن طريق اللاعب إدواردو، والذي سجل الهدف من خلال ركلة جزاء.

    إرسال تعليق