مشاهدة مباراة النصر والفيصلي السعودي بث مباشر اليوم الجمعة 14-9-2018 الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والفيصلي السعودي بث مباشر اليوم الجمعة 14-9-2018 الدوري السعودي
    مشاهدة مباراة النصر والفيصلي السعودي بث مباشر اليوم الجمعة 14-9-2018 الدوري السعودي
    مشاهدة مباراة النصر والفيصلي السعودي بث مباشر اليوم الجمعة 14-9-2018 الدوري السعودي, مشاهدة النصر والفيصلي، بث مباشر قناة السعودية الرياضية ، مباراة النصر والفيصلي الجمعة،  شاهد دوري بلس Dawri Plus، شاهد دوري بلس Dawri Plus بث مباشر - مشاهدة مباراة النصر والفيصلي السعودي– دوري الأمير محمد بن سلمان بث مباشر مباراة النصر والفيصلي السعودي تشاهدونها عبر قناة تطبيق دوري بلس، بجانب قنوات "Test sport HD، مشاهدة مباراة النصر والفيصلي السعودي ضمن منافسات دوري المحترفين السعو، مشاهدة مباراة النصر والفيصلي السعودي في بث مباشر

    يخوض نادي النصر ثاني مبارياته في الدوري السعودي، اليوم الجمعة، عندما يستضيف منافسه الفيصلي، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

    وتقام مباراة النصر والفيصلي الساعة 18:40 بتوقيت مكة المكرمة، 17:40 بتوقيت القاهرة، 19:40 بتوقيت الإمارات.

    وتبث المباراة على قناة KSA Sport 1، وتطبيق دوري بلس، بجانب قنوات “Test sport HD”.

    ويسعى النصر لتحقيق فوزه الثاني في المسابقة بعد أن افتتح مبارياته للموسم الجديد بفوز صعب على أحد في اللحظات الأخيرة من المباراة.

    في حين يسعى الفيصلي لتحقيق الفوز عد تعادله 2/2 أمام الباطن رغم أنه كان متقدمًا 2/0.

    يشار إلى أن آخر فوز للفيصلي على النصر يعود إلى فبراير 2007، عندما فاز 5/4 بركلات الترجيح عقب تعادلهما 1/1، ومنذ ذلك الحين لعبا 16 مباراة، فاز النصر في 8 مباريات، مقابل 8 مباريات انتهت بالتعادل.

    مباراة الفتح والوحدة تتابعونها مباشرة اليوم عبر قناة دوري بلس على الانترنت في تمام الساعة 5.30 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 6:30 بتوقيت السعودية، والـ7:30 بتوقيت الإمارات.

    يتطلع فريق النصر السعودي إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم ومواصلة نغمة الآداء الجيد والوصول إلى مركز متقدم في الدوري السعودي.


    وعلى الجانب الاخر يأمل فريق الفيصلي السعودي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر السعودي، واستغلال الروح المعنوية المرتفعة للاعبين .


    Disclaimer: The site does not host any live content. All copyrighted content of the video and media content is for their respective owners. We encourage all copyright owners to recognize that the links contained in this site are located elsewhere on the Internet. And that the reference contained therein to the video website. Please direct all copyright infringement issues to the companies hosting these files.

    تنويه: الموقع لا يستضيف أي محتوى بث مباشر. جميع محتوى حقوق الطبع والنشر لمحتويات الفيديو والميديا هو لأصحابها. نشجع جميع مالكي حقوق الطبع والنشر على إدراك أن الروابط المضمنة في هذا الموقع موجودة في مكان آخر على الانترنت. وأن الإشارة الواردة فيه إلى موقع الفيديو على الإنترنت. يرجى توجيه جميع مشكلات انتهاك حقوق الطبع والنشر إلى الشركات التي تستضيف هذه الملفات.

    إرسال تعليق