موعد مباراة الأهلى القادمة امام حوريا الغيني فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال افريقيا

موعد مباراة الأهلى القادمة امام حوريا الغيني فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال افريقيا
    موعد مباراة الأهلى القادمة امام حوريا الغيني فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال افريقيا
    موعد مباراة الأهلى القادمة امام حوريا الغيني فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال افريقيا, يواجه الأهلى حوريا الغيني يوم 14 سبتمبر الجاري فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال افريقيا.

    وفي السياق ذاته تلقى اتحاد الكرة المصري خطابًا من كاف يستفسر فيه الأخير عن سر عزوف الجماهير عن حضور مباريات الأهلي الإفريقية بالإضافة إلى لقاء مصر والنيجر أمس.

    يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه اتحاد الكرة عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 60 ألف مشجع لمباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني حال إقامتها على ملعب برج العرب.

    يذكر أن ملعب “برج العرب” استضاف لقاء مصر والنيجر أمس السبت، والذي شهد حضورًا جماهيريًا ضعيفًا، رغم طبع عدد كبير من التذاكر وتوافرها قبل مدة كافية من موعد المباراة.

    ولهذا السبب بات النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في ورطة شديدة، قبل مواجهة نادي حوريا الغيني، يوم 22 سبتمبر الجاري، في إطار منافسات مباريات الإياب لدور الـ8 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

    تأكد غياب مروان محسن مهاجم الأهلى عن مواجهة فريقه أمام حوريا الغيني، بعد تعرضه للإصابة فى مواجهة منختبنا الوطنى ونظيره النيجير فى التصفيات الافريقية والتى حسمها الفراعنة بسداسية نظيفة.

    ويعانى مروان محسن من شد فى العضلة الأمامية، سيحتاج للعلاج لفترة لا تقل عن 10 أيام، وبالتالي تأكد غيابه عن مواجهة الذهاب وقد يغيب أيضاً عن مباراة الإياب المقرر اقامتها على ملعب برج العرب يوم 22 سبتمبر الجاي.

    ويواجه الأهلى حوريا الغيني يوم 14 سبتمبر الجاري فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال افريقيا.

    ويلتقى الأهلى مع حوريا الغيني 22 سبتمبر الجاري، فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا، فى مباراة تسعى إدارة الأهلى لنقلها من برج العرب إلى ملعب السلام بالقاهرة.

    وأصيب المهاجم البالغ عمره 29 عاما في لقاء مصر والنيجر يوم السبت في تصفيات كأس إفريقيا والذي سجل فيه لاعب الإسماعيلي السابق هدفا في فوز عريض للفراعنة بنتيجة 6-صفر.

    إرسال تعليق