مشاهدة مباراة الجزيرة والحسين اربد بث مباشر اليوم 14-9-2018 دوري المناصير الاردني

مشاهدة مباراة الجزيرة والحسين اربد بث مباشر اليوم 14-9-2018 دوري المناصير الاردني
    مشاهدة مباراة الجزيرة والحسين اربد بث مباشر اليوم 14-9-2018 دوري المناصير الاردني
    مشاهدة مباراة الجزيرة والحسين اربد بث مباشر اليوم 14-9-2018 دوري المناصير الاردني, مشاهدة مباراة الجزيرة والحسين اربد بث مباشر اليوم 14-9-2018 الجزيرة الاردني ضد الحسين اربد اونلاين ، حيث تأتي المباراة بين الفريقين ضمن المنافسة على بطولة دوري المناصير الاردني 

    تتواصل مباريات الاسبوع الثالث من دوري المحترفين اليوم، حيث يلتقي الوحدات الصريح، على ملعب ستاد الملك عبدالله في القويسمة، ويواجه الجزيرة الحسين اربد في ستاد عمان الدولي. ويبحث الوحدات عن تقديم أداء يليق به، ، بعد ان خسر مباراته الأولى أمام السلط "0-1"، وفاز مؤخرا على الحسين إربد بصعوبة "2-1"، وستكون مبارات الصريح اختبار حقيقي لقدرات الفريق والجهاز الفني. ويسعى الصريح الى تقديم مباريات قوية، حيث تعادل في بداية المشوار مع الرمثا "1-1"، ثم مع السلط بدون أهداف، ليضع نقطتين في رصيده. ويستقبل فريق الجزيرة الحسين إربد، على استاد عمان الدولي، حيث يبحث عن انتصار جديد، لضمان استمراره في صدارة الترتيب. ويمتلك الجزيرة "6 نقاط"، من فوزه على الأهلي "2-0"، ثم على البقعة "4-2"، بينما لا يملك الحسين إربد أي نقطة، حيث خسر ضد البقعة "1-3"، ثم أمام الوحدات "1-2".

    سيتم نقل مباراة الجزيرة الاردني والحسين اربد عبر الاردن الرياضية ، حيث ستجري أحداث المباراة في إطار بطولة دوري المناصير الاردني.

    ستنطلق صافرة بداية مباراة الجزيرة الاردني والحسين اربد الساعة 04:00 بتوقيت مصر.

    مشاهدة قناة الاردن الرياضية بث مباشر


    Disclaimer: The site does not host any live content. All copyrighted content of the video and media content is for their respective owners. We encourage all copyright owners to recognize that the links contained in this site are located elsewhere on the Internet. And that the reference contained therein to the video website. Please direct all copyright infringement issues to the companies hosting these files.


    تنويه: الموقع لا يستضيف أي محتوى بث مباشر. جميع محتوى حقوق الطبع والنشر لمحتويات الفيديو والميديا هو لأصحابها. نشجع جميع مالكي حقوق الطبع والنشر على إدراك أن الروابط المضمنة في هذا الموقع موجودة في مكان آخر على الانترنت. وأن الإشارة الواردة فيه إلى موقع الفيديو على الإنترنت. يرجى توجيه جميع مشكلات انتهاك حقوق الطبع والنشر إلى الشركات التي تستضيف هذه الملفات. 

    إرسال تعليق