مشاهدة مباراة الريان والعربي بث مباشر اليوم الجمعة 14-9-2018 الدوري القطري نجوم قطر

مشاهدة مباراة الريان والعربي بث مباشر اليوم الجمعة 14-9-2018 الدوري القطري نجوم قطر
    مشاهدة مباراة الريان والعربي بث مباشر اليوم الجمعة 14-9-2018 الدوري القطري نجوم قطر
    مشاهدة مباراة الريان والعربي بث مباشر اليوم الجمعة 14-9-2018 الدوري القطري نجوم قطر , يلتقي العربي والريان على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، مساء اليوم الجمعة، في افتتاح مباريات الأسبوع الخامس من الدوري القطري لكرة القدم، حيث سيلعب كل منهما على الفوز وحصد النقاط الثلاث التي تبدو في غاية الأهمية للفريقين اللذين يتنافسان على الصدارة، حيث إنه في حال فوز أي منهما سيتصدر جدول الترتيب، مع العلم أن المتصدر حالياً السد و الدحيل –الوصيف- بفارق الأهداف تم تأجيل مباراتيهما أمام السيلية و الخور- على التوالي- بسبب استحقاقهما في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

    العربي يخوض المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 9 نقاط، وسيعمل جاهداً على مواصلة انطلاقته في البطولة إثر الفوزين المتتاليين، والذي كان آخرهما على أم صلال بخمسة أهداف مقابل هدف في الأسبوع الرابع.

    الريان يدخل اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد 8 نقاط بفارق نقطة عن العربي، وسيسعى أيضاً للفوز حتى يتقدم في الترتيب ويعود للمربع الذهبي، وستكون لديه فرصة مثل العربي لتصدر جدول الترتيب في حال حقق الفوز.

    وكان الريان قد حقق على الخريطيات بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الماضي.

    تنطلق المباراة في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت مكة المكرمة.

    ستذاع المباراة عبر شاشة قناتي الكاس 1، وbeIN SPORTS.

    فيما يعرف دوري نجوم قطر تراجع فريق العربي عن المنافسة في السنين الاخيرة ولم يعد الوصل قادرا على المنافسة ، واصبح فريق الريان مجرد منشط للدوري القطري ، الى جانب فريق العربي والدي هو الاخر اصبح نجوم قطر ،فيما تراجع الغرافة في السنتين الاخيرتين عن المنافسة القوية ، باقي الفرق المكونة لدوري نجوم قطر مابين منشط للدوري وفرق تلعب من اجل تفادي الهبوط الى الدرجة الاولي.

    رابط المباراة

    مشاهدة قناة الدوري والكاس بث مباشر

    Disclaimer: The site does not host any live content. All copyrighted content of the video and media content is for their respective owners. We encourage all copyright owners to recognize that the links contained in this site are located elsewhere on the Internet. And that the reference contained therein to the video website. Please direct all copyright infringement issues to the companies hosting these files.

    تنويه: الموقع لا يستضيف أي محتوى بث مباشر. جميع محتوى حقوق الطبع والنشر لمحتويات الفيديو والميديا هو لأصحابها. نشجع جميع مالكي حقوق الطبع والنشر على إدراك أن الروابط المضمنة في هذا الموقع موجودة في مكان آخر على الانترنت. وأن الإشارة الواردة فيه إلى موقع الفيديو على الإنترنت. يرجى توجيه جميع مشكلات انتهاك حقوق الطبع والنشر إلى الشركات التي تستضيف هذه الملفات. 

    إرسال تعليق