موعد مباراة السوبر المصرى السعودى مباراة الهلال السعودي والأهلي المصري 2018

موعد مباراة السوبر المصرى السعودى مباراة الهلال السعودي والأهلي المصري 2018
    موعد مباراة السوبر المصرى السعودى مباراة الهلال السعودي والأهلي المصري 2018
    موعد مباراة السوبر المصرى السعودى مباراة الهلال السعودي والأهلي المصري 2018, مباراة الهلال السعودي والأهلي المصري، مباراة الاهلي المصري والهلال السعودي، الهلال السعودي والاهلي المصري ، مواجهات الاهلي المصري والاتحاد السعودي، موعد مباراة الاهلي المصري والهلال السعودي، موعد مباراة الهلال والاهلي المصري.

    أصدر الاتحادان المصرى والسعودى لكرة القدم بياناً رسمياً اليوم، بشأن مباراة السوبر المصرى السعودى هذا الموسم، لإزالة اللغط حول مصير البطولة.

    اتفق الاتحادان المصرى والسعودى بمشاركة الناديين الكبيرين وبإشراف وزيرى الشباب والرياضة فى البلدين المستشار تركي آل الشيخ ود. أشرف صبحى، على إقامة مباراة السوبر المصرى السعودى يوم 6 أكتوبر المقبل بالرياض على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي بين فريقى الأهلى والهلال باعتبارهما بطلى الدورى فى البلدين، كما تم خلال النسخ السابقة من البطولة.

    كما تم الاتفاق بين الاتحادين على إقامة مباراة السوبر المصرى السعودى لأبطال الكئوس فى مصر على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بين الناديين الكبيرين وصاحبى الشعبية الجارفة فى كلا البلدين الزمالك واتحاد جدة باعتبارهما بطلى الكأس فى مصر والسعودية.

    ومن المقرر أن تستقبل القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة وفد من الاتحاد السعودى لكرة القدم لزيارة الاتحاد المصرى وناديى الأهلى والزمالك لتوقيع الاتفاق الجديد.

    وتقرر أن تكون جوائز مباراتي السوبر المصري السعودي لبطلي الكأس والدوري في البلدين 2 مليون دولار (36 مليون جنيه)، حيث يحصل البطل في كل مباراة على مليون دولار.

    إرسال تعليق