مباراة الوداد وصن دوانز Wydad vs Sundowns live بث مباشر اليوم 17-8-2018 دوري أبطال إفريقيا 2018

مباراة الوداد وصن دوانز Wydad vs Sundowns live بث مباشر اليوم 17-8-2018 دوري أبطال إفريقيا 2018
    مباراة الوداد وصن دوانز Wydad vs Sundowns live بث مباشر اليوم 17-8-2018 دوري أبطال إفريقيا 2018
    مباراة الوداد وصن دوانز Wydad vs Sundowns live بث مباشر اليوم 17-8-2018 دوري أبطال إفريقيا 2018
    , مشاهدة مباراة الوداد وصن داونز بث مباشر اليوم 17-8-2018 دوري أبطال إفريقيا 2018, مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي المغربي وماميلودي صن داونز بث مباشر، رابط مباراة الوداد البيضاوي المغربي وماميلودي صن داونز في دوري أبطال إفريقيا 2018، مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي المغربي وماميلودي صن داونز بث مباشر اليوم الجمعة 17-8-2018 في دوري أبطال إفريقيا 2018، مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي المغربي وماميلودي صن داونز.

    يستضيف ملعب محمد الخامس معقل الوداد البيضاوي في مدينة الدار البيضاء مباراة تجمع الوداد البيضاوي المغربي مع صن دوانز الجنوب أفريقي في مباراة قوية منتظرة تجمع الفريقين يبحث من خلالها الوداد عن تحقيق الفوز لمواصلة الحفاظ علي الصدارة وحسم التأهل للدور المقبل بينما صن دوانز الثاني يبحث عن خطف نتيجة ايجابية الليلة من الدار البيضاء وذلك ضمن منافسات مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018.

    المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة بتوقيت جرينتش الساعة السابعة بتوقيت المغرب , مباراة الوداد البيضاوي مع صن داونز الجنوب أفريقي يقودها طاقم تحكيمي من الجزائر بقيادة الحكم مهدي عبيد شارف , حيث تتواصل منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في يومها الأول، والذي يشهد إقامة أربع مباريات، افتتحها توجو بور أمام حوريا الغيني يواجه فريق الوداد الرياضي المغربي، نظيره ماميلودي صن داونز في ثاني المباريات التي تختتم بمواجهتين أخيرتين في نفس التوقيت، قبل الاستكمال غداً.

    ويتصدر الوداد البيضاوى بطل النسخة الأخيرة من مسابقة دورى ابطال افريقيا، جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على ناديا صن دوانز "الوصيف" وحوريا الغينى صاحب المركز الثالث، بينما يتذيل توجو بور التوجولى جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.

    الوداد البيضاوى سبق وأن واجه صن داونز فى ربع نهائى دورى ابطال افريقيا 2017، وتمكن كلاً منهما من تحقيق الفوز على ملعبه بهدف دون مقابل، قبل أن ينجح النادى المغربى فى الإطاحة بصن داونز عبر ركلات الترجيح.

    يأتى هذا فى الوقت الذى تعادل الفريقان بنتيجة 1 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بمدينة "بريتوريا"، ضمن منافسات الجولة الاولى.

    إرسال تعليق