موقع وزارة التربية والتعليم الاردني tawjihi.jo - نتائج التوجيهي 2018 ايديويف توجيهي الصيفية علمي وادبي

موقع وزارة التربية والتعليم الاردني tawjihi.jo - نتائج التوجيهي 2018 ايديويف توجيهي الصيفية علمي وادبي
    موقع وزارة التربية والتعليم الاردني tawjihi.jo - نتائج التوجيهي 2018 ايديويف توجيهي الصيفية علمي وادبي
    موقع وزارة التربية والتعليم الاردني tawjihi.jo - نتائج التوجيهي 2018 ايديويف توجيهي الصيفية علمي وادبي, موقع الاوائل ، www tawjihi jo ، موعد نتائج التوجيهي 2018 صيفي ، موقع نتائج التوجيهي 2018 ، متى موعد نتائج التوجيهي 2018، توجيهي 2018 ، موعد نتائج التوجيهي ، نتائج التوجيهي ، موعد نتائج التوجيهي 2018 ، نتائج التوجيهي 2018 ، موعد نتائج التوجيهي 2018 الدورة الصيفية ، نتائج التوجيهي 2018 الاردن

    يستعلم الطلاب على نتائج التوجيهي 2018 من خلال موقع التوجيهي tawjihi.jo، بإدخال رقم الجلوس والعلامات الظاهرة بالصورة، سوف يعرف الطالب نسبته من النجاح في امتحانات التوجيهي بالأردن عام 2018، وسوف يستطيع الطلاب الاستعلام بعد مرور الساعة الثانية عشر ظهر الجمعة الموافق 10 أغسطس 2018 عبر موقع الوزارة أو عمون.

    أعلنت وحدة القبول الموحد بالأردن بدء تلقى طلبات الالتحاق الجامعي بعد ثلاث أيام من إعلان نتائج التوجيهي 2018 الدورة الصيفية على مستوى الأردن، والتي نتوقع لها نهاية الأسبوع أو مطلع المقبل كأقصى تقدير لها.

    كشف مصدر بإعلان نتائج التوجيهي 2018 بالأردن يوم الجمعة المقبل، وذلك بعد اجتماع الوزير اليوم لتحديد موعد للإعلان عن نتائج امتحانات الثانوية العامة للدورة الصيفية، ونفيدكم بالرابط فور تجهيزها.
    تقدم للامتحان بهذه الدورة 145 الفا و 907 مشتركا ومشتركة من جميع الفروع ومن الفئات كافة، من بينهم 87378 طالبا نظاميا و58527 طالبا في الدراسة الخاصة.

    وعبر وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة، عن شكره لأبناء الأسرة التربوية لجهودهم المتميزة في إدارة الامتحان بكفاءة واقتدار، وما تحقق خلال هذه الدورة من نجاح مشهود لمجريات الامتحان.

    واكد الدكتور محافظة أن الامتحان سار بكل يسر وسهولة في بيئة امتحانية آمنة ومريحة، معربا عن تقديره لجهود جميع المؤسسات الوطنية ونقابة المعلمين ووسائل الإعلام في دعمها لجهود الوزارة خلال فترة عقد الامتحان، ومكنتها من تنفيذ إجراءاته بأعلى مستويات المهنية والانضباط.

    وتميزت الدورة الصيفية للامتحان بحسب مراقبين بالهدوء داخل القاعات وفي محيطها، والتزام كبير وغير مسبوق من قبل الطلبة بالتعليمات الناظمة للامتحان.

    موقع توجيهي 2018 إيدويف:
    كما يتطرق الطلاب بالبحث عن موقع إيدويف الخاص بالطالب، لكي يستعلم من خلاله على نتائج التوجيهي 2017 للدورة الصيفية، والذي يطلب من المستخدم إدخال كلمة السر والمرور من أجل الدخول إلى حساب الطالب الخاص، وبذلك يمكن التعرف على علامات الثانوية العامة للدورة الصيفية 2018.

    من المقرر أن يعقد الدكتور عزمي محافظة، وزير التربية والتعليم، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن نتائج التوجيهي 2018 في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة لإتمام مرحلة الثانوية العامة.

    روابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي الاردن ٢٠١٨

    موقع الأوائل حسب الاسم

    https://www.awa2el.net/ar

    الموقع التالي حسب الرقم الجلوس
    http://tawjihi.jo1jo.org/

    الموقع التالي حسب الاسم
    https://www.jo1jo.org/

    إرسال تعليق