الاستهداف الصحيح للكلمات الرئيسية..هو أساس أي SEO لتحسين ظهور موقعك

الاستهداف الصحيح للكلمات الرئيسية..هو أساس أي SEO لتحسين ظهور موقعك
    الاستهداف الصحيح للكلمات الرئيسية..هو أساس أي SEO لتحسين ظهور موقعك
    إذا كنت تتساءل ما هو أساس أي SEO ، العنصر الأكثر أهمية الذي يمكن أن يؤثر على تحسين محركات البحث بأكملها ، يمكن أن يكون هناك إجابة واحدة فقط - الكلمة الرئيسية. يمكن أن يؤدي إنشاء موقع الويب المحسّن بشكل صحيح مع الكلمات الرئيسية المحددة بدقة في العلامات الوصفية والنص الأساسي إلى إنشاء المعجزات وزيادة التقييم في محرك البحث. هناك العديد من الشركات التي كانت غير ناجحة تماما فقط بسبب اختيار الكلمات الرئيسية الخاطئة وبالتالي فقد الموقع الكثير من الحركة.

    استهداف الكلمات الرئيسية


    حتى إذا كان موقع الويب الخاص بك رائعًا ويحتوي على معلومات رائعة ، فلن يكاد يصبح ناجحًا في حالة اكتشاف كلمات رئيسية خاطئة. لنأخذ ما يلي كمثال. كان لدي عميل يريد مني أن أقوم بحملة إعلانية من شأنها تحسين المواضع الحالية للشركة. لم يحتاجوا إلى أي كلمات رئيسية جديدة ، فقد عملوا خلال السنتين الماضيتين على تحقيق النجاح في عبارات بحث - "الحلول المصرفية عبر الإنترنت" و "حلول الإنترنت الأمريكية".

    هل يمكنك تخمين ما المنتج الذي تبيعه هذه الشركة؟ أراهن أنك لن تخمن أبداً. باعت تلك الشركة بعض برامج تصميم المواقع للبنوك. إذا كنت أحد ممثلي البنوك وكنت بحاجة إلى هذا البرنامج ، فهل ستستخدم إحدى الكلمات الرئيسية المذكورة سابقاً؟ لا أعتقد ذلك كما تفكر في شيء أكثر منطقية.

    كان هذا مثالًا كلاسيكيًا لاستهداف الكلمات الرئيسية الخاطئة. لم يكن ترتيبهم العشرة الأوائل على الإطلاق ، وكان الزائرون الذين جاءوا إلى موقع القبعة بحاجة ببساطة إلى معلومات مختلفة بينما استخدم العملاء المحتملون كلمات رئيسية أخرى للعثور على المنتج الذي يقدمه هذا الموقع. ما كان خطأهم؟ لقد استخدموا كلمة رئيسية مرغوبة - كانت بسيطة وواضحة بالنسبة لهم ، ولكن غالبية الباحثين يستخدمون ببساطة تركيبة كلمة أخرى. لا تعد اللغة الصناعية حتى الآن هي أفضل فكرة لاقتراحات الكلمات الرئيسية.

    حاول استخدام المنطق الخاص بك أثناء تحديد الكلمات الرئيسية. فكر في المرادفات وافحصها باستخدام أداة اقتراح الكلمات الرئيسية مثل أداة Google. احصل على تعريفات أوسع لنشاطك التجاري نظرًا لأن الأشخاص المختلفين لديهم تصورات مختلفة عن نفس الأشياء ، لذلك لا عجب في إمكانية تسمية الأشياء بطريقة مختلفة. اللغة الشعبية والمبسطة هي ما تبحث عنه في هذه الحالة. عادة ما يستخدم الناس لغة غير رسمية كل يوم لإبداء استفسارات حول محرك البحث وهدفك هو إعطاء الأشخاص ما يريدون.

    إرسال تعليق