مباراة مارسيليا وتولوز بث مباشر Marseille vs Toulouse en direct Live اليوم 10-08-2018 الدوري الفرنسي

مباراة مارسيليا وتولوز بث مباشر Marseille vs Toulouse en direct Live اليوم 10-08-2018 الدوري الفرنسي
مباراة مارسيليا وتولوز بث مباشر Marseille vs Toulouse en direct Live اليوم 10-08-2018 الدوري الفرنسي, مشاهدة مباراة مارسيليا وتولوز بث مباشر على beIN SPORTS، رابط مباراة مارسيليا وتولوز في الدوري الفرنسي 2018، مشاهدة مباراة مارسيليا وتولوز بث مباشر اليوم الجمعة 10-8-2018 في الدوري الفرنسي 2018، مشاهدة مباراة مارسيليا وتولوز.

مشاهدة مباراة مارسيليا وتولوز بث مباشر 10-8-2018 فى إطار مباريات الأسبوع الاول من الدوري الفرنسي ، اليوم، الجمعة ، فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة . 

يدخل أولمبيك مرسيليا الموسم الجديد بنوايا أكثر جدية من الماضي حين أحرز المركز الرابع برصيد 77 نقطة متخلياً عن آخر المراكز المؤهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا لمصلحة أولمبيك ليون بفارق نقطة واحدة وبثلاث نقاط عن وصيف البطل موناكو، واكتفى بذلك ببطاقة مؤهلة إلى الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وسيعوّل النادي المتوسطي كما يعرف، وحامل اللقب تسع مرات على نجمه الأول ديميتري باييت الغائب عن المونديال بسبب الإصابة ومهاجمه الدولي فلوريان توفان صاحب 22 هدفا الموسم الماضي.

ويفتتح مرسيليا الذي يخوض الدوري الاوروبي موسمه الـ69 في الدرجة الأولى، الدوري اليوم الجمعة عندما يستضيف تولوز، علما بان المدرب رودي غارسيا عزز صفوفه بقلب الدفاع الكرواتي الشاب دويي تشاليتا-سار الذي كان بديلا في رحلة بلاده نحو وصافة مونديال روسيا.

وبعيداً عن الخوض في إمكانية المنافس على اللقب في ظل وجود "غول باريسي" يأكل الأخضر واليابس محلياً، وهو الذي أنهى الموسم الماضي بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه، فإنّ عشاق الفريق السماوي يطمعون أكثر في الوصافة في ظل تقارب المستوى مع ليون وموناكو خاصة، بالإضافة إلى محاولة تكرار إنجاز الموسم الماضي "أوروبياً" حين بلغ نهائي الـ"يوروبا ليغ" قبل أن يخسره لمصلحة أتلتيكو مدريد الإسباني بثلاثية نظيفة.

موعد مباريات اليوم، يستعد فريق أولمبيك مارسيليا لملاقاة ضيفه فريق تولوز في مساء اليوم الجمعة الموافق لليوم العاشر من شهر أغسطس الحالي على ملعب الفيلودروم في جنوب فرنسا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الأول في إطار مسابقة الدوري الفرنسي 2018 / 2019 م.

وتنطلق مباراة أولمبيك مارسيليا وتولوز تحديداً في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

وسوف تكون مباراة أولمبيك مارسيليا وتولوز منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD6 المشفرة، فيما سيكون المعلق المغربي جواد بده هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة أولمبيك مارسيليا وتولوز منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD14 المشفرة باللغة الفرنسية.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.