مباراة تشيلسي وهيدرسفيلد Huddersfield vs Chelsea live بث مباشر اليوم 11-8-2018

مباراة تشيلسي وهيدرسفيلد Huddersfield vs Chelsea live بث مباشر اليوم 11-8-2018
    مباراة تشيلسي وهيدرسفيلد Huddersfield vs Chelsea live بث مباشر اليوم 11-8-2018
    مباراة تشيلسي وهيدرسفيلد Huddersfield vs Chelsea live بث مباشر اليوم 11-8-2018 الدوري الانجليزي 2018 , هيديرسفيلد تاون Vs تشيلسي . البطولة : الدوري الانجليزي . القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 . الملعب : غالفارم ستاديوم  مشاهدة تشيلسي وهيديرسفيلد تاون بث مباشر اليوم 11-8-2018 في الدوري الانجليزي، يلا شوت بث مباشر مشاهدة تشيلسي وهيديرسفيلد تاون مشاهدة مباراة هيديرسفيلد تاون وتشيلسي بث مباشر 11-08-2018 الدوري الانجليزي بث مباشر,مباشر,مشاهدة,متابعة,اون لاين,بث,مباراة,ماتش,هيديرسفيلد تاون,تشيلسي 

    يفتتح فريق تشيلسي الدوري الإنجليز بمواجهة فريق هيديرسفيلد تاون المنضم في صفوفة اللاعب المصري رمضان صبحي الذي يأمل في تقديم موسم جيد بعد هبوط فلايق ستوك سيتي الإنجليز الموسم الماضي ويريد الفريق أن يحقق الثلاث نقاط اليوم في الجولة الاولي من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي علي حساب فريق تشيلسي الإنجليزي .

    وسوف تكون مباراة تشيلسي وهيديرسفيلد تاون علي ملعب جالفارم ستاديوم" الخاص هيديرسفيلد تاون وذلك سيكون ضمن منافسات الجولة الأولي من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ويريد رمضان صحبي أن يعود لتألق مرة أخري.

    والجدير بالذكر ان رمضان صبحي بعد أن خرج من صفوف النادي الأهلي متوهجاً بمهارة والعديد من الأشياء الأخري قدم مستوي متراجع مع فريق ستوك والأن إنتقل رمضان صبحي لفريق هدرسفيلد بعقد يمتد إلي 3 سنوات وإنتقل إلي هدرسفيلد من أجل الحصول علي فرص أكبر للمشاركة في المباريات .

    مباراة تشيلسي هيديرسفيلد تاون (رمضان صبحي) في افتتاحية الاسبوع الاول من الدوري الانجليزي, في الدوري الانجليزي 2018، مشاهدة مباراة تشيلسي هيديرسفيلد تاون (رمضان صبحي)بث مباشر اليوم السبت الممتاز 11-8-2018 في افتتاحية الاسبوع الاول من الدوري الانجليزي, في الدوري الانجليزي 2018، مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي.

    يستضيف ملعب "كيركليس" مباراة هدرسفيلد وتشيلسي، وذلك اليوم السبت والموافق 11 أغسطس 2018 في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

    وتشهد مباراة تشيلسي وهدرسفيلد الظهور الرسمي الأول للمحترف المصري رمضان صبحي بعد انتقاله لفريق هدرسفيلد قادمًا من ستوك سيتي بعد تجربة احترافية قصيرة غير ناجحة.

    من المنتظر أن يخوض تشيلسي اللقاء بالتشكيل التالي: "كاباليرو- رودريجر- لويز- ألونسو- أزبيلكويتا- باركلي- جورجينيو- فابريجاس- بيدرو- موراتا- أوبي".

    تشيلسي يريد تحقيق بداية جيدة من خلال الفوز على أصحاب الأرض، فالفوز في البدايات أمر مهم للغاية، يجعله يلعب المباريات المقبلة بثقة كبيرة تساعده على المضي قدماً في موسم يريده الفريق اللندني مختلف عن سابقه.

    في المقابل يسعى هيديرسفيلد تاون الذي بالبقاء وسط الكبار في موسمه الأول في البريميرليغ، لتحقيق بداية جيدة يتم البناء عليها من أجل محاولة الإستمرار في الدوري أيضاً في هذا الموسم الذي من المتوقع أن يكون صعب للغاية.

    وستذاع مباراة هدرسفيلد تاون وتشيلسي في الأسبوع الأول من البريميرليج عبر البث الحي والمباشر على قناة "bein sport HD2"، وأيضًا قناة "SPORT TV 2".

    إرسال تعليق