ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وجيرونا Girona vs Real Madrid 1-4 Highlights اليوم 27- 8 -2018

ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وجيرونا Girona vs Real Madrid 1-4 Highlights اليوم 27- 8 -2018
    ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وجيرونا Girona vs Real Madrid 1-4 Highlights اليوم 27- 8 -2018
    ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وجيرونا Girona vs Real Madrid 1-4 Highlights اليوم 27- 8 -2018, حقق ريال مدريد الفوز على مضيفه جيرونا في الجولة الثانية من الدوري الإسباني بأربعة أهداف مقابل هدف, تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 17 عن طريق بورخا جارسيا، قبل أن يرد الملكي برباعية عن طريق راموس وبنزيمة (هدفين) وغاريث بيل في الدقائق 39 و52 و59 و80.

    حقق نادي ريال مدريد فوزًا كبيرًا على حساب جيرونا بأربعة أهداف لواحد مساء الأحد، في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري الإسباني "الليجا".

    ريال مدريد تفوق على جيرونا بفضل أربعة أهداف سجل منهم كريم بنزيما أثنين، إلى جانب هدف لكلًا من سيرخيو راموس وجاريث بيل.

    ورفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة السادسة ليتقاسم صدارة جدول الترتيب مع برشلونة، بينما تجمد رصيد جيرونا عند نقطة واحدة في المرتبة 16.

    ملخص المباراة


    سيطر ريال مدريد على بداية المباراة في ظل محاولات من جيرونا لتشكيل خطورة عن طريق الهجمات المرتدة، والتي أدت إلى زعزعة استقرار دفاع الضيوف بالفعل.

    ونجح كريم بنزيما في تسجيل هدف أول للريال في الدقيقة التاسعة من المباراة، ولكن حكم اللقاء ألغاه بسبب وقوع المهاجم الفرنسي في مصيدة التسلل.

    الدقيقة 16 شهدت تسجيل جيرونا للهدف الأول عن طريق بورخا جارسيا الذي تلاعب بنافاس ومدافعي ريال مدريد، قبل أن يصوبها في المرمى بقوة.

    جيرونا كاد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 27، بعدما نجح بورتو في اختراق الجبهة اليسرى ليدخل منطقة الجزاء ويحول كرة عرضية أرضية، إلا أن كارفخال أبعدها من أمام المرمى مباشرة.

    وحصل ريال مدريد على ركلة جزاء في الدقيقة 38 بعد عرقلة أسينسيو داخل منطقة الجزاء، ليصوبها راموس بنجاح في شباك جيرونا معلنًا عن هدف التعادل.

    جاريث بيل كاد أن يسجل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 50 بعدما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء ليطلق تصويبة قوية، إلا أن بونو حارس جيرونا أبعدها بنجاح.

    وحصل أسيسنسيو على ركلة جزاء أخرى لريال مدريد في الدقيقة 51، تصدى لتصويبها كريم بنزيما ليعلن عن ثاني أهداف الملكي في اللقاء.

    وسجل بيل الهدف الثالث لريال مدريد بعدما انطلق ليتسلم الكرة خلف دفاع جيرونا في الدقيقة 60، قبل أن يصوبها أرضية داخل شباك جيرونا.

    وشهدت الدقيقة 80 تسجيل هدف رابع لريال مدريد عن طريق بنزيما، بعد كرة عرضية أرضية من بيل ليضعها المهاجم الفرنسي في الشباك.

    بهذه النتيجة يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب اللبغا برصيد 6 نقاط، بينما يقبع جيرونا في المركز السادس عشر برصيد نقطة

    إرسال تعليق