موعد عرض صراع العروش الموسم الثامن Game of Thrones 2019

موعد عرض صراع العروش الموسم الثامن Game of Thrones 2019
    موعد عرض صراع العروش الموسم الثامن Game of Thrones 2019
    موعد عرض صراع العروش الموسم الثامن Game of Thrones, موعد عرض الموسم الثامن من مسلسل "Game of Thrones" المعروف عربياً باسم "ًصراع العروش"، وهو الموسم الأخير للعمل الذي يحظى بشعبية جارفة حول العالم.

    الموسم السابع أنتهي بعد سبع حلقات فقط في 27 أغسطس مع 80 دقيقة لآخر حلقة تحت اسم التنين و الذئب، ولم يتم الكشف عن من هو جون، الذي لعبه كيت هارينغتون، هو في الواقع ابن الممثل ويلف سكولدينغ في راجار تارغريان و ليانا ستارك آيسلنغ فرانسيوسي، وهذا يجعله وريث العرش الحديدي، كما أنه يجعل منه ابن شقيق دينيريس تارغريان، التي لعبتها إميليا كلارك.

    كشف منتجو مسلسل "صراع العروش" أن الحلقة الأولى من الموسم الثامن سيتم عرضها أواخر شهر مارس المقبل أو في بدايات شهر أبريل، حيث إن كل حلقة من حلقات الموسم الست ستكون ممتدة البث لفترة قد تصل إلى ساعتين.

    أحداث المسلسل الجديد ستكون سابقة على الفترة الزمنية التي تتم فيها أحداث "صراع العروش"، وأنها ستشرح الكثير من الأحداث التي كانت غامضة خلال مواسم المسلسل السبعة السابقة حيث ترصد تاريخ قارة ويستروس بالكامل قبل آلاف السنين من صراع الممالك السبعة، كما أنها ستحكي تاريخ ظهور White Walkers أو السائرين البيض.

    إرسال تعليق