بث مباشر الاهلي والترجي التونسي Esperance Tunis v Al Ahly Live اليوم 17-8-2018 دوري أبطال إفريقيا

بث مباشر الاهلي والترجي التونسي Esperance Tunis v Al Ahly Live اليوم 17-8-2018 دوري أبطال إفريقيا
    بث مباشر الاهلي والترجي التونسي Esperance Tunis v Al Ahly Live اليوم 17-8-2018 دوري أبطال إفريقيا
    بث مباشر الاهلي والترجي التونسي Esperance Tunis v Al Ahly Live اليوم 17-8-2018 دوري أبطال إفريقيا 2018 , مشاهدة مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر اليوم 17-8-2018 أبطال أفريقيا, مشاهدة مباراة الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي بث مباشر على beIN SPORTS، رابط مباراة الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي في دوري أبطال إفريقيا 2018، مشاهدة مباراة الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي بث مباشر اليوم الجمعة 17-8-2018 في دوري أبطال إفريقيا 2018، مشاهدة مباراة الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي.

    يدخل فريق الاهلي  اختباراً افريقياً قوياً عندما يلتقي مع الترجي التونسي بإستاد رادس في العاصمة التونسية ،ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

    تنطلق مباراة الأهلى والترجى في التاسعة من مساء اليوم،الجمعة، بتوقيت القاهرة ،وهى المواجهة التى من المنتظر أن تشهد إقبال جماهيري كبير خاصة من جانب الفريق التونسي صاحب الأرض.

    يدير مباراة الأهلى والترجى طاقم تحكيم جابوني بقيادة إريك أوتوجو كاستان ويعاونه كلاً من كاستان والتشادي عيسي يايا والجابوني موسوندا مونتال.

    ويحتل الترجى صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ويأتى الأهلي ثانيا برصيد 7 نقاط، ثم تاونشيب وكمبالا فى المركزين الثالث والرابع بنفس عدد النقاط 3.

    الترجي التونسي يرغب فى الفوز للتحليق بعيدًا بالصدارة رافعًا رصيده إلى 13 نقطة، بينما يسعى الأهلي لخطف الثلاث نقاط للوصول إلى نقطة 10 والضغط على الترجى فى الصدارة والهروب من المركزين الثالث والرابع واللذين ينتظران تعثره.

    تشكيل الاهلي 


    حراسة المرمى: محمد الشناوي

    خط الدفاع: ساليف كوليبالي- سعد سمير- أحمد فتحي- علي معلول

    خط الوسط الدفاعي: حسام عاشور- عمرو السولية

    خط الوسط الهجومي: وليد سليمان- ناصر ماهر- ميدو جابر

    خط الهجوم: وليد أزارو

    تشكيل الترجى 

    حراسة المرمى: معز بن شريفية.

    الدفاع: سامح الدربالي – خليل شمام – بن محمود – حسين الربيع.

    الوسط: فوسيني كوليبالي – فرانك كوم – محمد علي منصر.

    الهجوم: يوسف البلايلي – بلال الماجري – طه ياسين الخنيسي.

    تحديث
    سجل وليد أزارو مهاجم الأهلى ، هدف الفريق الأحمر الأول أمام الترجى فى الدقيقة 32 من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا، على استاد رادس، فى الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

    إرسال تعليق