أسعار تذاكر عروض ديزني لايف Disney Live 2018 في القاهرة وطريقة الحجز من الموقع الرسمي

أسعار تذاكر عروض ديزني لايف Disney Live 2018 في القاهرة وطريقة الحجز من الموقع الرسمي
    أسعار تذاكر عروض ديزني لايف Disney Live 2018 في القاهرة وطريقة الحجز من الموقع الرسمي
    أسعار تذاكر عروض ديزني لايف 2018 في القاهرة وطريقة الحجز من الموقع الرسمي, أسعار تذاكر عروض ديزني لايف Disney Live 2018 في القاهرة وطريقة الحجز من الموقع الرسمي

    أعلن محمد عامر، الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة لعروض "ديزني لايف" في مصر، تخفيض سعر تذكرة العروض، بهدف حضور أكبر عدد ممكن من الزائرين والأسرة المصرية.


    أسعار تذاكر عروض ديزني لايف Disney Live 2018

    وقال "عامر"، في مؤتمر صحفي للإعلان عن عودة العروض لمصر، اليوم الثلاثاء، إن توقيت الفعاليات يوم 26 سبتمبر وحتى 6 أكتوبر باستاد القاهرة الدولي، والتذاكر في متناول الجميع، وتبدأ من سعر 7 دولارات (125 جنيهًا)، وذلك من خلال الموقع الرسمي للشركة المنظمة.

    وقالت وزيرة السياحة، خلال كلمتها للإعلان عن عروض "ديزني لايف" في مصر، اليوم الثلاثاء من أحد فنادق القاهرة، إن الحدث نابع من الأمن والاستقرار، وهو عنصر أساسي لجذب السياحة، وعلامة تجارية منذ زمن طويل، لافتًا إلى أن اختيار الشركة مصر مرة أخرى، شهادة  ثقة في مصر.

    وكانت قد أعلنت شركة "فيلد إنترتينمينت" عن أسعار تذكرة عروضها الترفيهية، التي ستنطلق بمصر في 28 سبتمبر المقبل. 

    وأشار ستيفن أرمسترونج، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، إلى أن سعر التذكرة الخاصة بالعروض سيكون 7 دولارات، أو 120 جنيهًا، بدلًا من 10 دولارات، وذلك في بداية العروض بمصر.

    أسعار تذاكر عروض ديزني لايف Disney Live 2018 في القاهرة وطريقة الحجز من الموقع الرسمي

    أبرز المعلومات عن عروض "ديزني لايف":


    1ـ "ديزني لايف" عالم من السحر مع شخصيات ديزني، وتبدأ بظهور ميكي وميمي، ثم الثنائي الكوميدي دونالد وجوفي بجانب 25 من شخصيات ديزني.

    2- تشمل العروض قصة سندريلا، ورابونزيل وفلين رايدر في أثناء صعودهما في السماء وسط الفوانيس العائمة، مع عروض خاصة لـ"Snow White وTinker Bell وAladdin’s Genie، ومفاجآت أخرى، حسب موقع "ديزني لايف" الأمريكي.

    3ـ يرجع مشروع "ديزني لايف" لمصر لعام 2014، والذي شهد مخطط عمله في مصر، لكن الحكومة واجهت مشكلة مع منظمة العمل الدولية بسبب الاتفاقية رقم 87 لسنة 1948، ما دفع منظمة العمل الدولية للضغط على العديد من الشركات ومنهم ديزني لسحب استثماراتهم من مصر، وتم تأجيل أي اتفاقيات وانتهى الأمر باستخراج ديزني تصريحات لوقف مشروعاتها.

    4ـ في العام ذاته، أعلن هشام زعزوع وزير السياحة سابقًا، استضافة مصر مهرجان عالمي ترفيهي يسمى "ديزني لايف ميكي ماجيك شو" أي "ديزني مباشر ـ عرض ميكي السحري"، وكان من المقرر أن تنطلق فعالياته تحت عنوان "ديزني قادم إلى مصر" في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، لكن المشروع لم ير النور.

    5ـ اتفاقية الحرية النقابية وحماية حق التنظيم رقم 87 تعد الاتفاقية الأهم التي تتصدر مجموعة الاتفاقيات "المبدئية" لمعايير العمل الأساسية، والموقع عليها من الحكومة المصرية عام 1957.

    6ـ إصدار القانون 213 لسنة 2017 والذي توافق مع اتفاقيات منظمة العمل الدولية وإجراء الانتخابات العمالية، أعاد المشروع للعمل.

    إرسال تعليق