زوجة الفنان الشاب مصطفى العلي تكشف تفاصيل يوم وفاته

زوجة الفنان الشاب مصطفى العلي تكشف تفاصيل يوم وفاته
    زوجة الفنان الشاب مصطفى العلي تكشف تفاصيل يوم وفاته
    زوجة الفنان الشاب مصطفى العلي تكشف تفاصيل يوم وفاته , كشفت زوجة الفنان الراحل مصطفى العلي ما حدث يوم وفاته التي أثارت مؤخراً الكثير من الجدل, ورداً على الشائعات التي أفادت بأن جثته وجدت متعفنة في منزله، قالت الزوجة لولو عيد الحميد إن ذلك عار من الصحة.

    وكتبت عبر حسابها على "فايسبوك": "يا جماعة، لآخر مرة كفاية إشاعات أرجوكو، حرام عليكو. مصطفى اتوفى وفاة طبيعية جداً في بيته وهو نايم بمنتهى الهدوء".

    وأضافت: "والله العظيم ومفيش أي كلام من اللي بيتنقل ولا جيران فتحوا عليه ولا أي حاجة من الكلام ده. اتقوا الله في نقل الأخبار".

    وتابعت: "وقت وفاة مصطفى ماكنش في أي حد غير أهله. فيا ريت متنقلوش أخبار عن لسان أي حد غير أهله، ويا ريت نقعد بس نفتكر له كل الحاجات الحلوة و هو مش محتاج غير بس الدعاء".

    يشار إلى أن الفنان توفي في 28 يوليو الماضي. وهو شارك في أعمال عدة منها "الحكر" و"شهادة ميلاد" و "ليالي الحلمية" و"خلف الله" والإكسلانس" و "عيون القلب" و"رحلة يوسف" وغيرها.

    ورغم تدوينات وتغريدات الحزن والأسى التي يطلقها النجوم في رثاء زملائهم الراحلين على حساباتهم على السوشيال ميديا، إلا أن الكثيرون منهم يسُجلون غيابهم أثناء مراسم التشييع والعزاء متجاهلين تقديم الواجب لعائلاتهم المفجوعة عبر تجنب الحضور الشخصي والمشاركة الحيّة في وداع زميل لهم في نفس المهنة وآخرهم كان الفنان مصطفى العلي.

    فاجعة وفاة الفنان مصطفى العلي لم تستعطف زملائه لإلقاء تحية الوداع عليه في جنازته او جبر خاطر عائلته بتقديم واجب العزاء لهم حيث شهد عزاءه غياب العديد من نجوم الفن، واقتصر الحضور على أهل الفقيد وأقاربه يوم أمس في مسجد الهدي بحي الضاهر.

    إرسال تعليق