مشاهدة مباراة السد القطري واستقلال طهران بث مباشر اليوم الاثنين 27-8-2018 دوري ابطال اسيا

مشاهدة مباراة السد القطري واستقلال طهران بث مباشر  اليوم الاثنين 27-8-2018 دوري ابطال اسيا
    مشاهدة مباراة السد القطري واستقلال طهران بث مباشر  اليوم الاثنين 27-8-2018 دوري ابطال اسيا
    رابط مباراة السد القطري واستقلال ظهران الإيراني في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال اسيا لموسم 2018 -2019.، مشاهدة مباراة السد القطري واستقلال ظهران الإيراني بث مباشر اليوم الاثنين 27-8-2018 في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري ابطال اسيا لموسم 2018 -2019 ، مشاهدة مباراة السد القطري واستقلال ظهران الإيراني في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري ابطال اسيا لموسم 2018 -2019.

    يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري ضيفاً ثقيلاً على حساب نظيره فريق استقلال طهران الإيراني في إطار منافسات ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال آسيا.

    ويدخل الزعيم السداوي مباراة الليلة وعينه على العودة للعاصمة القطري الدوحة بنتيجة إيجابية قبل مباراة العودة تعزز حظوظه في التأهل للمربع الذهبي.

    البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب السد درس مواطن القوة والضعف في صفوف بطل إيران، حيث سيعمل على تضييق المساحات والسيطرة على منطقة وسط الملعب.

    السد بلغ الدور ربع النهائي بعد تخطي عقبة الأهلي السعودي في دور الستة عشر، حيث فاز الزعيم في مباراة الذهاب على ملعبه بنتيجة 2-1، وفى مباراة الإياب بالسعودية، خطف السد تعادلاً ثميناً بنتيجة 2-2 ليصعد للدور ربع النهائي.

    ومن المنتظر أن يخوض السد لقاء الليلة بالتشكيلة المتوقعة التالية:

    حراسة المرمي : سعد الشيب.

    خط الدفاع : بيدرو كوريا، ياسر عيسى، حامد إسماعيل، عبدالكريم حسن.

    خط الوسط : مرتضى بوراليغانجي، تشافي ، خوخي بوعلام، سالم علي، أكرم عفيف.

    خط الهجوم : بغداد بونجاح.
    على الجانب الآخر، خطف استقلال طهران مقعد دور الثمانية على حساب فريق ذوب آهن اصفهان الإيراني خسر مباراة الذهاب بهدف نظيف، قبل أن يعوض خسارته بالفوز في العودة على رأرضه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

    إرسال تعليق