موعد مباراة الزمالك القادمة ونجوم المستقبل في الدوري المصري 2018 القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الزمالك القادمة ونجوم المستقبل في الدوري المصري 2018 القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
    موعد مباراة الزمالك القادمة ونجوم المستقبل في الدوري المصري 2018 القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
    موعد مباراة الزمالك القادمة ونجوم المستقبل في الدوري المصري 2018 القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع, يستعد نادي الزمالك، لمواجهة نظيره نجوم المستقبل "الصاعد حديثاً للدوري الممتاز"، يوم الإثنين المقبل، في أطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

    وكان الزمالك تحت قيادة السويسري كريستيان جروس، استطاع جمع 7 نقاط من فوزين علي الاتحاد السكندري ومصر للمقاصة، بينما تعادل في واحدة أمام بتروجت في افتتاح الموسم الحالي.

    وعلى الجانب الأخر يدخل فريق نجوم إف سي، حيث يمتلك في رصيده نقطتين من خلال تحقيق نتيجة التعادل مع كلاً من طلائع الجيش وسموحة، بينما تلقى الهزيمة الأولى له خلال هذا الموسم على يد على المقاولون العرب.

    تقام مباراة الزمالك ونجوم المستقبل في تمام الثامنة من مساء الإثنين المقبل، علي أرضية ميدان بتروسبورت.

    القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونجوم المستقبل:

    من المنتظر أن تنقل المباراة علي فضائية "أون سبورت" بالإضافة إلي قناة نايل سبورت.

    جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 7 نقاط، فيما بتواجد فريق النجوم في المركز الخامس عشر بنقطتين.

    تشكيل الزمالك لمواجهة النجوم

    استقر السويسري كريستيان جروس، المدر الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، على منح الحارس عماد السيد فرصة المشاركة الأساسية أمام فريق النجوم يوم السبت المقبل.

    وطلب توماس جروتز، مدرب حراس المرمى بالزمالك، من المدير الفني جروس، منح فرصة المشاركة للحارس عماد السيد، من أجل تجهيزه، بجانب إراحة زميله محمود جنش.

    ويرغب مدرب حراس الزمالك، أن يظهر عماد السيد بشكل جيد مع الفريق، حتي يكون جاهزاً تحسباً لأي ظروف للحارس الأساسي جنش.

    كما سيدخل الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، فى التشكيل الأساسى للفريق، على حساب محمود عبدالعزيز، حيث قد يلجئ جروس للعودة بطريقة 4 / 1 / 4 / 1 فى المباراة المقبلة، كما سيخوض الفريق تدريبه الأخير فى التاسعة من صباح اليوم الأثنين، حتى يمنح اللاعبين وقتا كافى للسفر وقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك مع أسرهم، حيث حصل اللاعبين على يوم العيد بمثابة راحة ثم العودة من جديد للتدريب، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل بملعب النادى، بعد حصوله على إجازة العيد.

    إرسال تعليق