موعد وتوقيت مباراة الأهلى القادمة دورى ابطال افريقيا أمام كمبالا سيتى وترتيب المجموعة

موعد وتوقيت مباراة الأهلى القادمة دورى ابطال افريقيا أمام كمبالا سيتى وترتيب المجموعة
    موعد وتوقيت مباراة الأهلى القادمة دورى ابطال افريقيا أمام كمبالا سيتى وترتيب المجموعة موعد وتوقيت مباراة الأهلى القادمة دورى ابطال افريقيا أمام كمبالا سيتى وترتيب المجموعة, يواجه النادى الأهلى فريق كمبالا سيتى بطل أوغندا يوم 28 أغسطس من الشهر الجارى فى الجولة السادسة و الأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.، في إطار منافسات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، يوم الثلاثاء الموافق 28 أغسطس 2018.

    وتقام مباراة الأهلي المصري وكمبالا سيتي الأوغندي على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية وذلك يوم الثلاثاء والموافق 28 أغسطس 2018، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

    وكان فريق كمبالا سيتي قد تفوق على الأهلي في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بهدفين دون رد سجلهما إبراهيم صدام وتيموثي أواني، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "مانديلا الوطني" بأوغندا.

    وبدأ النادي الأهلي مشواره في دور المجموعات بشكل سيء حيثُ تعادل مع الترجي على ملعبه، وخسر من كمبالا سيتي في الجولة الثانية لكنه عاد بقوة وفاز على تاونشيب رولز ذهابًا وإيابًا.

    ومن المنتظر أن يتم نقل مباراة الأهلي وكمبالا سيتي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال عبر البث المباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت.

    ويحتل الأهلى قمة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط والترجى فى المرتبة الثانية بنفس الرصيد ، وتأهلا رسمياً إلى دور الـ8 لدورى الأبطال الأفريقى.

    إرسال تعليق