موعد مباراة السوبر المصري الإماراتي "سوبر زايد"، بين الأهلي والعين الإماراتي

موعد مباراة السوبر المصري الإماراتي "سوبر زايد"، بين الأهلي والعين الإماراتي
    موعد مباراة السوبر المصري الإماراتي "سوبر زايد"، بين الأهلي والعين الإماراتي
    موعد مباراة السوبر المصري الإماراتي "سوبر زايد"، بين الأهلي والعين الإماراتي , وافق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال اجتماعه الذي عقد اليوم، الاثنين، داخل مقر الجبلاية، على الطلب المقدم من مجلس أبو ظبي الرياضي، وشركة بريزنتيشن سبورتس راعي الكرة المصرية، بإقامة السوبر المصري الإماراتي "سوبر زايد"، بين ناديي الأهلي بطل مصر والعين بطل الإمارات. 

    وتتولى جميع الأطراف تحديد مكان وموعد اللقاء، وكذلك الجوائز التي ستمنح للفريق الفائز، وكافة التفاصيل الأخرى، خلال الفترة المقبلة. 

    يأتي هذا في إطار التعاون الكبير والمثمر بين مصر والإمارات في كافة المجالات خاصة الرياضي، وذلك بعد إقامة السوبر المصري في الإمارات ثلاث مرات، والسوبر الإماراتي في مصر مرتين، وماراثون زايد بالأقصر.


     وكشف مصدر مسئول باتحاد الكرة أن هناك أزمة تهدد المباراة وهى تأهل النادى الأهلى لكأس العالم للأندية و التى تستضيفها الإمارات وتنطلق يوم 12 ديسمبر وهو ما يمثل أزمة للأهلى و الدورى خاصة أنه فى حالة اللعب يوم 1 ديسمبر سيتطلب تأجيل مبارياته جديدة له فى الدورى وهو ما سيتعترض عليه باقى الأندية إعمالاً بمبدأ تكافؤ الفرص وبالتالى سيكون أزمة للدورى الذى يواجه أزمة بسبب كثرة البطولات مثل دورى أبطال أفريقيا و الكونفدرالية و البطولة العربية و كأس مصر.

    ومن المقرر أن يحسم عامر حسين رئيس لجنة المسابقات خلال الأيام المقبلة موعد السوبر المصرى الإماراتى خاصة أنه تم إلغاء السوبر المصرى السعودى بين الأهلى المصرى بطل الدورى للنسخة الماضية واتحاد جدة السعودى بطل كأس مصر لضيق الوقت وعدم اتفاق الطرفين على موعد مناسب.

    وكان ملعب ٣٠ يونيو "الدفاع الجوي" استقبل مباراة السوبر الإماراتي بين العين والوحدة، بتنظيم ناجح من شركة بريزنتيشن سبورتس راعي الكرة المصرية.

    إرسال تعليق