موعد وتوقيت مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي‎ البريميرليج والقنوات الناقلة

موعد وتوقيت مباراة ليفربول وويستهام في الدوري الإنجليزي‎ البريميرليغ والقنوات الناقلة, يبدأ نادي ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018/2019، بمواجهة غريمه ويستهام، في إطار مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي البريميرليغ.

وتقام مباراة ليفربول ووست هام في الجولة الأولى من البريميرليج على ملعب "الآنفيلد"، وذلك يوم الأحد المقبل والموافق 12 أغسطس 2018 في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويامل المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة ؛ لتخفيف الضغوط عن لاعبيه، مع تعزيز الفريق بصفقات نارية كنابي كيتا وفابينهو والحارس أليسون باكير.

ولا يبدو أن ويستهام سيكون لقمة سهلة أمام ليفربول؛ بعد أن تعاقد مع المدرب التشيلي مانويل بليغريني، والمهاجم لوكاس بيريز وآندريه يارمولنكو ولوكاس فابيانسكي.

وأنهى فريق ليفربول الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي في المركز الرابع برصيد 75 نقطة حيثُ قدم لاعبنا المصري محمد صلاح موسمًا رائعًا وحصد جائزة أفضل لاعب بالإضافة إلى الحذاء الذهبي.

كما تعاقدت إدارة ليفربول خلال موسم الانتقالات الصيفية مع لاعبين مميزين مثل السويسري شيردان شاكيري وكيتا والحارس البرازيلي أليسون بيكر في صفقة كان يحتاجها الريدز خصوصًا بعد أخطاء كاريوس القاتلة في نهائي الشامبيونزليج أمام ريال مدريد.

ومن المنتظر أن يتم نقل لقاء ليفربول ووست هام يونايتد في الأسبوع الأول من البريميرليج عبر البث الحي والمباشر على قناة "بي إن سبورت" القطرية المشفرة.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.