مشاهدة مباراة اتحاد العاصمة و جورماهيا الكيني بث مباشر اليوم 29-8-2018 كأس الكونفدرالية الافريقية

مشاهدة مباراة اتحاد العاصمة و جورماهيا الكيني بث مباشر اليوم 29-8-2018 كأس الكونفدرالية الافريقية
    مشاهدة مباراة اتحاد العاصمة و جورماهيا الكيني بث مباشر اليوم 29-8-2018 كأس الكونفدرالية الافريقية
    مباراة اتحاد العاصمة و جورماهيا الكيني بث مباشر، مباراة اتحاد العاصمة اليوم بث مباشر، مشاهدة مباراة اتحاد العاصمة اليوم، مباراة اتحاد العاصمة بث مباشر، مباراة اتحاد العاصمة اليوم مباشر، مباراة اتحاد العاصمة في رابطة ابطال افريقيا، نتيجة اتحاد العاصمة اليوم، اهداف اتحاد العاصمة اليوم، مباريات اتحاد العاصمة القادمة.

    قمة المجموعة الرابعة في الجولة الأخيرة من كأس الكونفدرالية الافريقية بين اتحاد العاصمة الجزائري وممثل الجزائر الوحيد في البطولة وبين غورماهيا الكيني صاحب التاريخ العريق في القارة الأفريقية.

    المباراة تجمع بين ثنائي الصدارة من اجل حسم بطاقة الصعود للدور التالي من البطولة في المجموعة التي يتصدرها غورماهيا بالشراكة مع اتحاد العاصمة ب 8 نقاط ويليهما فريق رايون سبورت ب 6 نقاط ثم يانج أفريكانز ب 4 نقاط ويواجه رايون سبورت نظيره يانج التنزاني في رواندا علي ملعبه مما يعني ضمان الفريق نسبيا الي الفوز ونيل بطاقة الصعود للدور التالي.

    يسعى كلا الفريقين من خلال المباراة الختامية إلى حسم التأهل لدور الثمانية حيث يمتلك الفريقين نفس الرصيد 8 نقاط في المركز الأول والثاني ويأتي خلفهم فريق رايون سبورت بست نقاط وتنتظره مباراة قوية ضد فريق يانج أفريكانز.

    موعد مباراة اتحاد العاصمة وجور ماهيا اليوم


    ينطلق لقاء اتحاد العاصمة وجور ماهيا في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة لحساب المجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

    القنوات الناقلة لمباراة اتحاد العاصمة وجور ماهيا اليوم


    تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مباريات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بشكل حصري مع تغطية متميزة من أرض الملعب برفقة مجموعة من المحللين المميزين ونخبة من أفضل المعلقين.

    وخصصت الشبكة الرياضية قناة بي إن سبورتس HD1 لعرض مباراة اتحاد العاصمة وجور ماهيا المقررة عصر اليوم الأربعاء.

    كان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

    إرسال تعليق